اليوم .. صراع لندني في نهائي الدوري الأوربي

متابعة - بلادي اليوم
يحتضن ملعب باكو الأولمبي بأذربيجان مواجهة إنجليزية خالصة في نهائي الدوري الأوروبي، اليوم الأربعاء، تجمع بين تشيلسي وآرسنال. الفريقان اللندنيان نجحا في التأهل للمباراة النهائية، بعدما أطاح تشيلسي بآينتراخت فرانكفورت الألماني، بينما أقصى آرسنال نظيره الإسباني، فالنسيا. ويجمع النهائي فريقين إنجليزيين للمرة الثانية في تاريخ البطولة، وهو ما يستعرضه على النحو التالي:
ا . . .


هاميلتون يفوز بسباق الجائزة الكبرى

متابعة - بلادي اليوم
توج بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس بسباق الجائزة الكبرى الذي أقيم في موناكو ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1- . وحافظ هاميلتون على الصدارة منذ انطلاقه في السباق من المركز الأول، ليواصل فريق مرسيدس بذلك هيمنته حيث أنه الانتصار السادس للفريق خلال سادس سباق في الموسم حتى الآن. وأحرز هاميلتون المركز الأول في السباق الذي تضمن 78 لفة، مت . . .


رئيس نابولي يوجه تهم مبطنة ليوفنتوس

متابعة - بلادي اليوم
قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، إنه لا يشعر بخيبة أمل لعدم فوزه بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بعدما أثرت عوامل خارجية على المنافسة. وأضاف دي لورينتيس، في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو": "أنا لست خائب الأمل بسبب خسارتنا للقب الاسكوديتو العام الماضي، من الناحية الأخلاقية نحن الفائزون به". وتابع "لقد لعبنا بشكل جيد، لكنني أعلم أن هناك عوامل خار . . .


أسطورة البايرن يدعم كوفاتش

متابعة - بلادي اليوم
أشاد شتيفان إيفنبرج، القائد الأسبق لنادي بايرن ميونخ الألماني، بأداء المدير الفني الحالي للفريق البافاري، نيكو كوفاتش، خلال هذا الموسم. وفي تصريحات لبوابة (شبورت بوتسر) الإلكترونية الرياضية، قال إيفنبرج (50 عاما) ان "كوفاتش جاء إلى البايرن كمدرب شاب، واضطر إلى دفع التغيير قدما، ووجد العديد من المراكز التي تحتاج لإعادة بناء وواجه مشاكل الإصابات طويلة الأمد مثل توليسو أ . . .


مفاجأة في قائمة المنتخب الياباني لكوبا أمريكا

متابعة - بلادي اليوم
شهدت قائمة المنتخب الياباني لمنافسات كأس كوبا أمريكا 2019 في البرازيل، والتي اختارها المدرب هاجيمي مورياسو، تواجد 13 لاعبا يرتدون لأول مرة قميص منتخب اليابان الأول. وكان من بينهم المهاجم الشاب أياسي يويدا (20 عاماً) والذي يعتبر اللاعب الوحيد بصفوف منتخبه والذي لا يزال يواصل دراسته الجامعية، من جامعة هوسي اليابانية. فقد ظهرت موهبة أياسي يويدا في العام الماضي 2018 عندما . . .


لوف يشجع عودة لاعب منتخبه إلى المانيا

متابعة - بلادي اليوم
أعرب يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، عن اعتقاده بأن الانتقال المحتمل للاعبه ليروي ساني من مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى بايرن ميونخ الألماني، يمثل خطوة إيجابية. وأوضح لوف، في تصريحات إلى صحيفة "بيلد" الألمانية: "بالطبع، بايرن ميونخ مكان جيد دائما". وأكد أولي هونيس، رئيس البايرن أن النادي يسعى لضم ساني (23 عاما) من مانشستر سيتي. وقال لوف: "إذا تم ال . . .


انشيلوتي: كنت محظوظاً باحراز العاشرة

متابعة - بلادي اليوم
قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الأسبق لريال مدريد، إن حصد الملكي، لقب دوري الأبطال للمرة العاشرة، سيظل محفورا في ذاكرته. وحقق ريال مدريد اللقب العاشر بدوري الأبطال عام 2014، بعدما تفوق على جاره أتلتيكو مدريد، في مثل هذا اليوم، بنتيجة 4 ـ 1، تحت قيادة أنشيلوتي. وتابع المدير الفني الحالي لنابولي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في اليوم السابق للم . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017