المنتخب الإيرانيّ يواجه فنزويلا

متابعة - بلادي اليوم
فازَ المنتخبُ الوطني الايرانيّ على منتخب ترينيداد وتوباكو كرويا بهدف وحيد في المباراة الودية التي جرت بينهما على استاد "آزادي" الرياضي بطهران. وفي هذه المباراة التي حضرها نحو 2000 متفرج سجل هدف الفوز كريم انصادري فرد في الدقيقة 50 من المباراة من كرة قوية سددها من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس. وكان انصاري فرد قد أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 30 حيث تصدى الحارس التريني . . .


رانييري يستبدل معجزة البيتزا بالهامبرغر لتحفيز لاعبي فولهام!

متابعة - بلادي اليوم
طالبَ كلاوديو رانييري، المدربُ الجديد لفولهام، بنسيانِ تحقيق المعجزات، والتركيز على "القتال مثل القراصنة"، من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال المدرب الإيطالي البالغ عمره 67 عاما، الذي قاد ليستر سيتي إلى لقب الدوري في 2016، خلال أول مؤتمر صحفي له كمدرب للفريق المتعثر، إن تركيزه حاليا منصب على سد الثغرات في الدفاع وتأمينه. ويتذيل فولهام ترتيب المسابقة، بخمس . . .


رابتورز يخسرُ للمرّة الثالثة على التوالي

متابعة - بلادي اليوم
أحرزَ كايري إيرفينج 43 نقطةً، ليقود بوسطن سيلتيكس للفوز 123-116 على تورونتو رابتورز، بعد وقت إضافي في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. وقدم إيرفينج أفضل أداء له هذا الموسم ومرر 11 كرة حاسمة ليساهم بشكل مؤثر في انتصار سيلتيكس الذي كان يعاني في ظل الخسارة أربع مرات في ست مباريات. وهذه الهزيمة الثالثة على التوالي لفريق رابتورز الذي بدأ الموسم بقوة وبالفوز 12 مرة في أول . . .


صراع سويديّ ايطاليّ على استضافة الاولمبياد الشتوي

متابعة - بلادي اليوم
أثنَت اللجنةُ الأولمبيّة الدولية على الخيارين المتبقيين لاستضافة دورة الألعاب الشتوية 2026، بعد أيام قليلة من نجاح التصويت العام في إنهاء تقدم مدينة كالجاري الكندية بطلب لاستضافة البطولة. وانحصرت المنافسة فقط بين ستوكهولم، عاصمة السويد، والملف الإيطالي المشترك بين مدينتي ميلانو وكورتينا دامبيزو بعدما رفض الاستفتاء الشعبي في مدينة كالجاري التقدم بطلب استضافة البطولة. و . . .


ايسكو خارج حسابات الميرنغي

متابعة - بلادي اليوم
ربمَا يكونُ هذا الموسم، الفرصة الأخيرة للنجم الإسباني إيسكو مع ريال مدريد، بعدما بدأت إدارة الفريق الملكي التفكير في التخلص من اللاعب. وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنَّ إدارة ريال مدريد ترى أن إيسكو يقدم مستويات متذبذبة منذ التعاقد معه من مالاجا في 2013. وأوضحت الصحيفة، أنَّ تراجع مستوى إيسكو، ربما يدفع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، للموافقة على رحيل اللا . . .


مدافعُ الريدز يتذكرُ ليلة نهائي الأبطال

متابعة - بلادي اليوم
أكدَ الهولنديُّ فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، أن سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، ليس أفضل مدافع في العالم. وقال فان ديك في تصريحات لصحيفة "دي تيليجراف" الهولندية: "راموس ليس الأفضل. أحترم ما حققه ووصل إليه. إنه لاعب رائع، لكنه ليس من النوع الذي أحب طريقة لعبه". وأضاف: "أنا أفضل طريقة لعب زميله فاران، هو المفضل لدي. لا يزال شابا، وحقق الكثير من الأشياء". وتحدث مدافع لي . . .


فالكاو يحاولُ الهروبَ من جحيم موناكو

متابعة - بلادي اليوم
يواصلُ مسؤولو ريال مدريد البحث عن لاعبين لتعزيز خط الهجوم مؤقتًا حتى نهاية الموسم، ومساعدة الفريق الملكي على الخروج من الأزمة التهديفية التي ظهرت عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس. وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي، أحد هذه الخيارات، التي تدرس إدارة ريال مدريد التعاقد معها خلال الميركاتو الشتوي، حيث عر . . .


ديشامب يعترفُ بالإفلات من خسارة ثقيلة

متابعة - بلادي اليوم
يرَى ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن خسارة فريقه أمام هولندا 0-2منطقية، في ظل قوة منافسات بطولة دوري أمم أوروبا. وقال ديشامب في تصريحات أبرزتها صحيفة ليكيب الفرنسية: "الخسارة منطقية أمام منتخب قوي وشرس ومميز، ونجح لاعبوه بفضل مهاراتهم في خلق مساحات بين صفوفنا". وأضاف المدير الفني للديوك: "دوري أمم أوروبا بطولة صعبة، فإسبانيا جمعت 6 نقاط ثم خسرت مباراتين مت . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017