عصا فالفيردي السحريَّة انتشلت برشلونة من نكسة السوبر إلى قمة الليغا

متابعة - بلادي اليوم
بعدما أنهى الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" بشكل مثالي، يبدو أن برشلونة تنتظره آفاقًا رائعة، فبالإضافةِ إلى نتائجه المبهرة نجح النادي الكتالوني في تطويرِ أدائهِ، وعقد صفقاتِ شراء لاعبين جدد من العيار الثقيل. وبعث برشلونة، بقيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي، برسالةٍ شديدة اللهجة لكلّ منافسيه بعدما فاز الأحد 4 / 2 على ريالِ سوسيداد، على ملعب الأخير، الذي ل . . .


موجوروزا على رأس المشاركات في بطولة دبي

متابعة - بلادي اليوم
أعلنتِ اللجنةُ المنظمة لبطولة سوق دبي الحرة للتنس، عن بدء طرح تذاكر الحدث الذي تستضيفه دبي خلال الفترة من 19 شباط إلى 3 آذار المقبلين، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة اعتباراً من اليوم الخميس وأشار كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة، إلى أنّ طرح تذاكر البطولة للبيع، سيتم عبر الإنترنت، قبلَ أن تطرح في شباك تذاكر الاستاد لاحقاً، لإتاحة فرص متساويَّة . . .


الاحتفاء باسطورة الدراجات البلجيكي

متابعة - بلادي اليوم
أصبحت بلجيكا، نقطة الانطلاق المنتظرة في سباق فرنسا للدراجات 2019، باستضافة مرحلتين، بالتزامن معَ الذكرى الخمسين لفوز ميركش، أعظم متسابق دراجات بلجيكي على مر العصور، بهذا السباق لأول مرة. وفازَ ميركش، بسباق فرنسا، 5 مرات في الفترةِ بين 1969 و1974، بجانب فوزه بسباقِ إسبانيا مرةً وحيدة، إضافة لسباقات أخرى عديدة تقام في يوم واحد. وستنطلق المرحلة الأولى في السادس من تموز 2 . . .


فيردي يرفض الانتقال إلى نابولي

متابعة - بلادي اليوم
كشفتْ تقارير صحفيَّة أنّ نجم برشلونة الإسباني تلقى خبراً سعيدا، بشأنِ مصيره خلال فترة الانتقالات الشتويَّة الحاليَّة. ووفقا لشبكة سكاي إيطاليا، فإنّ سيموني فيردي، مهاجم بولونيا الإيطالي، قرّر البقاء مع ناديه، وعدم الانضمام لنابولي منتصف الموسم الحالي. وأشارتْ الشبكة الى أنّ القرار تم اتخاذُهُ بالاتفاقِ بينَ اللاعبِ وإدارة بولونيا، رغمَ أنَّ الصفقةَ قد تتمُ الصيف المقب . . .


ارسنال مهدّد بفقدان نـجمه الموهوب

متابعة - بلادي اليوم
تتواصل مشاكل نادي آرسنال الإنجليزي مع لاعبيه، بشأن عدم نجاح الإدارة اللندنيَّة في تمديد عقود لاعبي الفريق، مما جعله مهددًا بفقدان نجوم الفريق، مثل الثنائي أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل. وفي نفس السياق، ينتهي عقد اللاعب الشاب ريس نيلسون الحالي مع آرسنال في العام المقبل 2019، علمًا بأنه لفت الأنظار بشدة بفضل مستواه المميز في المباريات التي لعب بها هذا الموسم، خاصة في مساب . . .


اشبيليَّة يحدّد خياره المناسب لتدعيم الهجوم

متابعة - بلادي اليوم
أشارتْ تقاريرُ صحفيّة إلى ثقة إشبيليَّة في إمكانيَّةِ التعاقد على سبيلِ الإعارة، معَ لاعبِ تشيلسي، خلال فترة الانتقالاتِ الشتويّة الحاليَّة. ونقلتْ صحيفةُ "ذا صن" عن موقعِ "إي إس بي انّ"، أنّ اشبيليَّة يرى في اللاعبِ البلجيكي ميشي باتشواي الخيارَ المناسبَ لتعزيزِ هجوم الفريق، علما بأنّ المهاجم لا يحظى حاليا بثقة مدرّب تشيلسي أنطونيو كونتي. لكن التقاريرَ أضافت أن تشيلس . . .


باريس سان جيرمان يضاعف سعر لاعبه المعار

متابعة - بلادي اليوم
كشفت تقارير صحفيَّة فرنسيَّة، أنّ نادي باريس سان جيرمان، ضاعفَ مطالبَهُ من أجلِ التخلي عن موهبةٍ شابةٍ يمتلكها. ووفقاً لقناةِ "TF1" الفرنسيَّة، فإنّ نادي العاصمة الفرنسيَّة، باتَ يطلبُ 70 مليون يورو، كثمن للتخلي عن خدمات لاعبه المعار إلى فالنسيا، جونكالو جيديس، بعدَما كان يطالب بنحو 40 مليون يورو فقط. وكانتْ صحيفةُ "ليكيب"، قد أعلنت أن فالنسيا وسان جيرمان، قد توصلا إل . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017