مالكوم حلقة جديدة في مسلسل الدراما الفرنسية لصفقات برشلونة

متابعة - بلادي اليوم
تشكلُ سياسةُ لجنة التعاقدَات بنادي برشلونة الإسبانيّ لغزاً كبيراً بشأن تحركاتها المثيرة للجدل في سوق الانتقالات خلال المواسم الأخيرة. واختار النادي الكتالوني الطريق الصعب وقرر السير على الأشواك خلال سعيه نحو اتمام أكثر من صفقة بالدوري الفرنسي. ويستعرض هذا التقرير سلسلة من المفاوضات المثيرة للجدل بين إدارة البارسا وبعض نجوم الدوري الفرنسي، والتي تسببت أيضاً في ضجة كبير . . .


الإيراني جهانبخش ينتقل إلى البريمرليغ

متابعة - بلادي اليوم
أعلَنَت وسائل اعلام هولندية وعالمية عن انضمام اللاعب في المنتخب الايراني "علي رضا جهانبخش" الى فريق "برايتون" الانجليزي" بمبلغ 25 مليون يورو، حيث سجل ذلك رقما قياسيا لدى فريق "ألكمار" الهولندي. وأفادت وكالة مهر للأنباء نقلا عن موقع "voetbalzone" الهولندي ان لاعب المنتخب الوطني الايراني "علي رضا جهانبخش" والذي كان يلعب في الدوري الهولندي ضمن فريق "إي زد ألكمار" سينضم ق . . .


مورينيو يطالب نـجمه الفرنسي بنفس تركيز المونديال

متابعة - بلادي اليوم
يعتقدُ جوزيه مورينيو، المدير الفنيّ لفريق مانشستر يونايتد أن أجواء كأس العالم ساعدت على إخراج افضل ما لدى بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر والمنتخب الفرنسي.ويرغب مدرب مانشستر يونايتد في أن يظهر لاعب الوسط الفرنسي بنفس التركيز والقوة مع ناديه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال مورينيو لشبكة إي.اس.بي.إن "لا اعتقد أن الأمر يتعلق بنا لإخراج أفضل ما لديه. يجب عليه . . .


انتر ميلان يحلم بضمّ ميسي

متابعة - بلادي اليوم
أثَارت صفقةُ انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، من ريال مدريد إلى يوفنتوس، ضجة كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية عامة وفي الدوري الإيطالي بصورة خاصة. وكشفت صحيفة "ديلي ميل" أن إدارة إنتر ميلان تسعى للرد على صفقة رونالدو عن طريق التوقيع مع صفقة ضخمة، خلال الميركاتو الصيفي، ولكن بعد أن يستقر النادي ماليًا. وقال المدير التنفيذي للشركة الراعية لإنتر ميلان، عند سؤاله ما إذا . . .


فيدرر ينسحب من كأس روجرز للتنس

متابعة - بلادي اليوم
قالَ منظمون إنّ روجر فيدرر، المصنف الثاني عالميًا انسحب من كأس روجرز للتنس في تورونتو الشهر المقبل، سعيًا لتخفيف جدول المباريات، وادخار طاقته من أجل البطولات الكبرى. ويأتي قرار اللاعب السويسري، 36 عامًا، الذي خسر نهائي كأس روجرز العام الماضي، أمام الألماني ألكسندر زفيريف في مونتريال، بعد نحو أسبوعين من خروجه من دور الثمانية ببطولة ويمبلدون. وقال فيدرر في بيان نشره الم . . .


تحديد موعد مواجهتي الكلاسيكو

متابعة - بلادي اليوم
أجرى الاتحادُ الإسبَانيّ لكرة القدم قرعة مباريات الليجا للموسم الجديد 2018-2019، بحضور رئيس الاتحاد لويس روبياليس. وتنطلق الجولة الأولى لبطولة الليجا، في 19 اب المقبل، حيث سيواجه برشلونة، نظيره ديبورتيفو ألافيس، ويتقابل ريال مدريد مع خيتافي، كما ستشهد الجولة قمّة ساخنة بين أتلتيكو مدريد وفالنسيا. أما بقية مباريات الجولة، ستشهد مواجهة أتلتيك بيلباو وليجانيس، وريال بيتي . . .


كلوب يرفض تقديم وعود بإحراز البطولات

متابعة - بلادي اليوم
قالَ يورجنُ كلوب، مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن الفريق سيشعر بزيادة فرصه في تحقيق بطولة هذا الموسم بعد نشاطه الكبير في سوق الانتقالات. ويستعد المدرب الألماني لقيادة الفريق في الموسم الثالث على التوالي، لكنه ما زال يبحث عن لقبه الأول رغم التطور منذ توليه المسؤولية في 2015. وأبلغ كلوب الصحفيين في نيويورك حيث يواصل ليفربول جولته استعدادا . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017