روما يواجه ليفربول بذكريات النهائي الحزين قبل 34 عاما

متابعة - بلادي اليوم
يتذكّرُ عشاق روما القدامى، كيف أهدرَ فريقهم فرصةَ الفوز، بلقبِ بطولةِ الأنديةِ الأوروبية أبطال الدوري، (دوري أبطال أوروبا حاليا)، في موسم 1983-1984، عندما خسر المباراة النهائية على ملعبه الأولمبي، أمامَ ليفربول بركلات الترجيح (4-2)، إثر انتهاء الوقتين، الأصلي والإضافي، بالتعادلِ (1-1). والآن سيحصل الجيل الحالي من لاعبي روما، بقيادةِ المخضرم دانييلي دي روسي، على فرصةِ . . .


نادال يتوج ببطولة مونت كارلو للمرة 11

متابعة - بلادي اليوم
تغلَّبَ الإسباني رافاييل نادال، المصنف الأول عالميًا على الياباني كي نيشيكوري، بمجموعتَينِ نظيفتَينِ، ليحصدَ اللقب الـ11 له في بطولةِ مونت كارلو لتنس الأساتذة. وفازَ نادال، على المصنفِ الرابعِ سابقًا، والـ36 حاليًا بواقع (6-3)، و(6-2) في لقاء استغرق 93 دقيقة، بالنهائي الـ12 الذي يخوضُهُ بهذهِ البطولة. فيما تُوِّج الشقيقان الأمريكيان مايك، وبوب بريان بلقب زوجي الرجال ب . . .


المنتخب الإيراني يواجه نظيره التركي ودياً

متابعة - بلادي اليوم
اعلن وزير الشباب والرياضة الايراني ان منتخب بلاده سيلتقي نظيره التركي في مباراة ودية تقام الشهر المقبل. واكد "مسعود سلطاني فر" خلال لقائه نظيره التركي "عثمان اشكين باك" في باكو على هامش الاجتماع الرابع لوزراء الشباب والرياضة في الدول الاعضاء بمنظمةِ التعاون الاسلامي، على تطويرِ العلاقاتِ الشاملة بين البلدين الصديقين والجارين. وقالَ سلطاني فر: إنّ العلاقاتِ بين تركيا و . . .


لاعبوا كينيا يعتلون عرش ماراثون مدريد

  متابعة - بلادي اليوم
هيمنتْ كينيا على سباقاتِ ماراثون مدريد بفوزِ عدائيها إليود بارنجنتوني، وفالنتين كيبكتر، في السباقِ الأقدم بإسبانيا، الذي يكمل هذهِ المرة العام الـ41 بمشاركة ما يزيد عن 35 ألف عداء وحضور نسائي بلغ 30%. وتمكنتْ فالنتين كيبكتر من تسجيلِ رقمٍ قياسي في المسابقةِ في غضونِ ساعتَينِ و30 دقيقة و40 ثانية، ما يعدّ أفضل إنجاز يُسجل في تاريخِ ماراثون يُنظم في العاصمةِ الإسب . . .


مودريتش لا يستبعد اللعب في الدوري الأمريكي

متابعة - بلادي اليوم
رفضَ الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، استبعادَ الانتقالِ إلى الدوري الأمريكي على غرارِ النجمِ السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذي انضم مؤخراً للوسِ أنجلوس جالاكسي. وينتهي عقد مودريتش الحالي مع ريالِ مدريد عام 2020، وسيكون عمرُه وقتها 34 عاماً، ومن المحتملِ أنْ يخوضَ تجربةً جديدةً بعيدًا عن النادي الملكي. وقال لاعب توتنهام السابق في حوارٍ مع قناة "SVT" ا . . .


غوارديولا: كنتُ أشك بإمكانية الفوز بالبريمرليغ

متابعة - بلادي اليوم
أعربَ بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن سعادتهِ بنجاحهِ في قيادةِ السيتزينز للتتويجِ بلقبِ الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. وقالَ المدربُ الإسباني في حوارهِ مع الأسطورةِ الفرنسية تيري هنري على شبكة "سكاي سبورتس" إنَّ التتويجَ ببطولةٍ كبيرةٍ مثل البريمييرليج مع السيتي، يمثل له مناسبة خاصةً جدا. وأشارَ إلى أنه نجح من خلال ذلكَ في الردِ على منتقديه، ال . . .


ميسي يتفوق على رونالدو في إحصائية جديدة

متابعة - بلادي اليوم
تقدّمَ الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، خطوةً أخرى، على غريمِهِ التقليدي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وذلك بعدَ تتويجِ الفريقِ الكتالوني بلقبِ كأسِ ملك إسبانيا. وفي هذا الصدد قالتْ صحيفةُ "موندو ديبورتيفو": "بهذا التتويجِ أصبحَ لدى ميسي 8 ألقاب أكثر من غريمه رونالدو، منذُ أنْ تواجدَ الثنائي معًا في الليجا بداية من موسم 2009-2010". وأضافتْ: "خلالَ المواسمِ ال . . .


لاعب البايرن يستذكر أخطاء التحكيم

متابعة - بلادي اليوم
رفض جوشوا كيميتش، نجم بايرن ميونخ الألماني، التقليل من ريال مدريد الإسباني، قبل المواجهة التي ستجمعهما يوم غد الأربعاء، في إطار ذهاب نصف النهائي، بدوري أبطال أوروبا. وقال كيميتش، لقناة ناديه الرسمية: "لقد خرجنا الموسم الماضي من ريال مدريد، إذ لم نكن محظوظين بالقرارات التحكيمية"، في إشارة إلى أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي. وودع الفريق البافاري النسخة الماضية أمام "الميرنج . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017