الدوريّ الممّتاز ينطلقُ من جديدٍ عبر بوابة الجولة الخامسة

بغداد - بلادي اليوم
بعد تَوقفٍ دام لأسبوعين تعاود عجلة الدوري الممتاز لكرة القدم الدوران من جديد يوم غد الجمعة عندما تنطلق مباريات الجولة الخامسة عبر مواجهتين، تجمع الأولى فريقي البحري والسماوة على ملعب الزبير عند الساعة الثالثة عصراً، تعقبها عند الساعة الخامسة والربع مواجهة نفط الوسط مع ضيفه الكرخ. وستشكل المباراة الأولى تكرارا لمواجهة الطرفين في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكأس يوم الجمعة ا . . .


منتخب الشباب يواجه تايلند غداً

بغداد - بلادي اليوم
تنطلقُ اليوم الخميس منافساتُ النسخة الـ 21 من بطولة كاس آسيا لكرة القدم لمنتخبات تحت 19 سنة. وستجري اليوم مباراتان ضمن المجموعة الأولى حيث تلعب قطر مع الإمارات، بينما تواجه تايوان منتخب اندونيسيا. وسيستهل منتخبنا الشبابي مشواره في البطولة بتمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم غد الجمعة عندما يلاقي تايلند في إطار المجموعة الثانية التي تضم أيضاً فريقي اليابان وكوريا الشمالي . . .


عدنان ينفي شائعات الرحيل عن أتلانتا

بغداد - بلادي اليوم
انتقدَ قائدُ منتخبنا الوطنيّ لكرة القدم علي عدنان، الحكم الأسترالي بيتر جرين، الذي قاد لقاء أسود الرافدين والسعودية، مشددًا على أنه حرم فريقنا من الفوز. وقال عدنان: "أتمنى حظا أوفر للفريقين.. المباراة كانت مهمة في سبيل التحضير لكأس آسيا، قدمنا مباراة جيدة، وكنا في طريقنا للفوز لولا خطأ تحكيمي واضح تسبب في هدف التعادل، فالكرة كانت رمية جانبية للعراق بالأساس". وأضاف: "كلي . . .


رسن يطمح لتحقيق اللقب الآسيويّ مع بيرسبوليس

بغداد - بلادي اليوم
قالَ لاعبُ منتخبنا الوطني بكرة القدم بشار رسن المحترف في صفوف فريق بيرسبوليس ان الدوري الايراني يعج باللاعبين المحترفين ويعد واحدا من اهم المسابقات على المستوى القارة الاسيوية، وليس من السهل ان ينجح فيه اي لاعب محترف. مبيناً ان مهمة المحترف العراقي مضاعفة، خصوصا وان ذلك الموضوع سيكون بمثابة اثبات الذات والانتقال الى محطة احترافية أكبر في الدوريات الاوربية المرموقة، الى . . .


الشرطة يتصدر دوري السلة

بغداد - بلادي اليوم
انطلَقَت منافساتُ الموسم الجديد من الدوريّ الممتاز لكرة السلة، واستطاع فريق الشرطة أن يعتلي صدارة جدول الترتيب بعد نهاية الجولة الأولى التي أسفرت عن فوز القيثارة على الخطوط بفارق 34 نقطة وبنتيجة 87 مقابل 53. كما تفوق الكرخ على الحلة 95 – 73، وحقق الأعظمية فوزاً صعباً على ضيفه زاخو بفارق أربع نقاط وبنتيجة 64 – 60، أما حامل اللقب في الموسمين الماضيين فريق النف . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017