مختصون يحددون أبرز المشاهد السلبية التي رافقت الدوري الممتاز

بغداد - بلادي اليوم
اختتمَت يَوم الأربعاء الماضي منَافسَات الدوريّ الممتاز لكرة القدم ,والذي امتد على مدار 8 أشهر , وشهد في النهاية تتويج فريق الزوراء باللقب للمرةالـ 14في تاريخ النادي الأبيض. ( بلادي اليوم ) استطلعت آراء عدد من المختصين بشأن أبرز السلبيات التي رافقت المسابقة، وخرجت بهذه الحصيلة :
البداية كانت عند نجم القوة الجوية وهداف الدوري سابقاً أحمد خضير الذي شخّص حالة الانسحاب . . .


عطية يقود الصناعات الكهربائية

بغداد - بلادي اليوم
أبرَمَت إدارةُ نادي الصناعات الكهربائية، اتفاقا نهائيا مع المدرب عباس عطية، لقيادة الفريق في الموسم المقبل. وقال مصدر مقرب من الإدارة إن عطية سيخلف المدرب الشاب عماد عودة، الذي اعتذر عن عدم التعاقد لموسم آخر، ووضع حدا لمسيرته مع الفريق. وبين أن الإدارة طرحت أسماء عدد من المدربين قبل أن يتم الاتفاق بشكل نهائي مع عطية، لافتا أن الأيام المقبلة ستشهد تقديم المدرب الجديد لوس . . .


حكم مونديالي يقود مواجهة النفط عربياً

بغداد - بلادي اليوم
اختارَ الاتحادُ العربيّ لكرة القدم الحكم الدولي المصري جهاد جريشة لقيادة مباراة فريق النفط مع ضيفه الصفاقسي التونسي والتي سيحتضنها ملعب أربيل يوم العاشر من شهر اب المقبل ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية. ويساعد جريشة وليد أحمد ومحمد عبد الله، والحكم الرابع صبري محمد. وتجري مواجهة العودة في الثلاثين من شهر أيلول على ملعب ( الطيب المهيري ) في مدينة صفاقس . . .


شنيشل يعدل عن قراره ويقرر البقاء مدرباً للقوة الجويَّة

بغداد - بلادي اليوم
أعلنت الهيئة الإداريّة لنادي القوة الجويّة، أمس السبت، أنّ مدرب الفريق الكروي راضي شنيشل قرَّرَ البقاء مع الصقور للموسم المقبل.وذكر بيان للهيئة الإداريّة أنه "بعد الاجتماع الأخير بين شنيشل والإدارة توصل الطرفان إلى حلول جذرية لحلّ بعض المشاكل التي تم الاختلاف عليها في وقت سابق ".وأوضح البيان أنّ "شنيشل قرر العدول عن ترك الفريق وأكد أنّه سيبقى مع الصقور للموسم المقبل" .< . . .


منتخب الطائرة يعاود تدريباته

بغداد - بلادي اليوم
عاودَ منتَخبنَا الوطنيّ للكرة الطائرة تدريباته منذ أول أمس الجمعة قبيل موعد دخوله في المعسكر التدريبي الخارجي الذي سيقام في بلغاريا أو صربيا أو بولندا تحضيرا للاستحقاقات المقبلة. وذكر مدرب الفريق علاء خلف ان اللاعبين الذين تمت دعوتهم خلال الشهر الماضي، شرعوا بالتدريبات من جديد في قاعة الشعب للالعاب الرياضية باشراف الجهاز الفني المكون من المساعد الاول الصربي ايفان بلاكوج . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017