الحرملك: كل بطل يغنّي على ليلاه

في عملية البناء الدرامي، تكون الحلقات الأولى عادة مفتاحية، لبدء الكشف عن خلفية الشخصيات وطبيعتها وشبكة علاقاتها، بالتزامن مع وقوع حدث جاذب تتمحور حوله الحكاية، وتشكّل ضمن خطوط موازية ومتباعدة في آن حبكة العمل. لذا، عندما ندخل في العُشر الأخير من المسلسلات المكونة من ثلاثين حلقة، تكون قد خرجت في معظمها من مرحلة الصراع، بعد أن تشكّلت جميع الخيوط الدرامية، واتضحت محاورها، قبل دخولها حيز الهبوط وحل . . .


عادل إمام لا يظهر مع نـجله في "هوجان"

ترددت أخبار خلال الأيام الماضية عن ظهور الفنان عادل إمام كضيف شرف في مسلسل "هوجان" مع نجله محمد بالتزامن مع تفرغ "الزعيم" لقضاء شهر رمضان مع عائلته بعد إرجاء مسلسله للعرض خارج السباق الرمضاني.وعلوقال مصدر أن شخصية والد "هوجان" الذي يظهر في الحلقات الأخيرة كضيف شرف لن يقدمها الفنان عادل إمام، بل الفنان القدير عبد العزيز مخيون الذي انتهى من تصوير دوره في المسلسل خلال الأيام الماضية. علماً أنه سيش . . .


"علاء الدين" فيلم عالمي يحقق إيرادات تفوق التوقعات

لا يزال فيلم "علاء الدين" محتفظا بسحر قصته، بشهادة مرتادي السينما ممن أقبلوا على مشاهدته بأعداد كبرى في الأسبوع الأول من عرض التجسيد الحي لنسخة ديزني الكرتونية التي صدرت عام 1992.واستطاع العرض الذي يخرجه غاي ريتشي إحراز أكثر من 86 مليون دولار في أيامه الثلاثة الأولى في أمريكا الشمالية.ومن المتوقع أن يحرز الفيلم، الصادر في عطلة ذكرى ضحايا الحرب من الجنود الأمريكيين، 105 مليون دولار، متجاوزا تقدي . . .


إنتي مين"... هل يعود الأب الضال؟

مجدداً، تعبُر الكاتبة والممثلة، كارين رزق الله، الامتحان الرمضاني بنجاح. محاولاتها السابقة في الدراما اللبنانية أرست قاعدة ثابتة لرزق الله، بعد أن تنازعت على أعمالها محطتان تلفزيونيتان، الأولى هي LBCI، وMTV التي تعمل معها منذ ثلاثة مواسم. تدخل كارين رزق الله في صلب يوميات اللبنانيين، تحاول أن تختزل، في 30 حلقة، كل ما يصادف اللبناني في يومياته. ثمة شخوص وحوارات تبث الأمل بإنتاج لبناني، على الرغم . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017