خامنئي: فلسطين تتعرض لـ “مؤامرة الصمت” والسعودية تخون الأمة الإسلامية

متابعة - بلادي اليوم
شدد المرشدُ الإيراني علي خامنئي على أن مدينة القدس هي عاصمة فلسطين متهماً السعودية بخيانة الأمة الإسلامية. وفي كلمة له خلال استقباله المشاركين في الدورة الـ 13 لمؤتمر إتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، قال خامنئي "فلسطين دولة وتاريخ متكامل وهي من النهر إلى البحر والقدس عاصمتها بدون أدنى شك". ولفت خامنئي إلى أنه يتم تجاهل القضية الفلسطينية اليوم من خلال . . .


عباس: لن نرتكب حماقة 48 ونغادر أرضنا

متابعة - بلادي اليوم
قالَ الرئيسُ الفلسطيني محمود عباس إن الخطيئة الأخيرة بحقّ القدس هي ما إدعاه ترامب بشأنها بتحد سافر لمشاعر المسلمين والمسيحيين، لافتاً إلى أن العجز الدولي حال دون تطبيق عشرات القرارات الدولية بحقّ القدس، فإلى أين يذهب الشعب الفلسطيني المظلوم؟. وأكد عباس في افتتاح المؤتمر العالمي لنصرة القدس الذي ينظمه الأزهر في القاهرة "نحن في خِضم تحديات كبرى وفي مواجهة كبرى تستهدف الق . . .


عرضت أرقاماً صادمة للضحايا الأطفال..ممثلة اليونسيف باليمن: أوقفوا الحرب فوراً!

متابعة - بلادي اليوم
ناشدت ممثلة اليونيسف في اليمن ميرتشل ريلانو أطراف الصراع في اليمن "بإيقاف الحرب فوراًً ووضع حد للمعاناة القائمة في البلاد". ودعت ريلانو في مؤتمر صحافي لمنظمة اليونيسف عُقد في العاصمة صنعاء إلى التوصل لحل سياسي سلمي "فوراً" ووضع حد للعنف باليمن. وأوضحت ممثلة اليونيسف في اليمن أن 25 ألف طفل يموتون سنوياً في الأشهر الأولى من ولادتهم، لافتة إلى أن اليمن استقبل 3 ملايين مول . . .


“الوفاق” البحرينية : إجراءات المحاكمة العسكرية تعكس بطلانها

متابعة - بلادي اليوم
قالت جمعية الوفاق البحرينية إن كل مقدمات وإجراءات وتفاصيل المحاكمة العسكرية التي تحاكم مدنيين تعكس بطلان المحكمة وغياب أي مستوى من العدالة أو المسؤولية الأخلاقية والإنسانية والقانونية تجاه المحكومين. وتساءلت الوفاق في بيان لها عن "أمن العقل" إصدار أحكام بالإعدام ضد ستة مواطنين دون توفير أدنى مستوى من حقوقهم الانسانية في الحصول على محاكمة عادلة؟.
وأشارت إلى أن الته . . .


واشنطن تايمز تكشف عن زيارة وفدٍ عسكري سعودي لإسرائيل

متابعة - بلادي اليوم
بعد أسبوع من نشر صحيفة «باسلر زايتونغ» السويسرية التقرير الخاص حول تعاون عسكري بين السعودية وإسرائيل في مجال تطوير القدرات الدفاعية السعودية، كشفت صحيفة «واشنطن تايمز» الأميركية في تقرير لها عن قيام وفد عسكري سعودي بزيارة لــ إسرائيل. ووفقاً للتقرير، فإن الجانبين يتمتعان بتعاون عسكري واسع النطاق، بحيث أرسلت الحكومة السعودية وفداً عسكرياً إلى تل . . .


الجيش السوري وحلفاؤه يتقدمون في ريفي حماة وحلب

متابعة - بلادي اليوم
تابع الجيش السوري وحلفاؤه عملياتهم في ريف حماة الشمالي الشرقي وسيطروا على تل موتيلات المشرف على قريتي طوطح وأبو حريق بعد مواجهات مع داعش. كما حرّروا قريتي ماسح وتل ماسح غرب بلدة تل الضمان في ريف حلب الجنوبي بعد معارك مع جبهة النصرة. وفي ريف حلب الجنوبي أيضاً حرّر الجيش وحلفاؤه في محور المقاومة تلة الشهيد وقرى البطرانة جفر منصور عوينات كبيرة عوينات صغيرة ومرحمية. إلى ذل . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017