إيران: لا بديل عن الاتفاق النووي... إما كل شيء فيه أو لا شيء

متابعة - بلادي اليوم
أكدَ وزيرُ الخارجيّة الإيراني محمد جواد ظريف أن لا بديل عن الاتفاق النووي، فإما القبول بكل شيء فیه أو لا شيء. وكتب ظريف في تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الاثنين إن الرئيس الفرنسي قال صوابا حينما قال بان لا بديل عن الاتفاق النووي، فإما كل شيء في الاتفاق أو لاشيء. واضاف، على الزعماء الأوربيين حث ترامب ليس فقط على البقاء في الاتفاق ولكن الأهم ع . . .


الرئيس الأسد: العدوان الثلاثي على سورية لن ينجح في وقف الحرب على الإرهاب

متابعة - بلادي اليوم
أكدَ الرئيسُ السوري بشار الأسد أنّ العدوان الثلاثي على سوريا لن ينجح في وقف الحرب على الإرهاب التي ستتواصل حتى استعادة السيطرة على كامل الأراضي السورية. ولدى استقباله امس الاثنين كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة حسين جابري انصاري والوفد المرافق له، أوضح الرئيس الأسد أن تلك الدول ومعها مجموعة من أدواتها من دول المنطقة كانت تدعم الإرهابيين منذ ال . . .


مقتل فلسطينيين متأثرين بجراحهما و«القسام» تعلن مصرع أحد عناصرها بقذيفة «مشبوهة»

متابعة - بلادي اليوم
قَالَت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، في بيان امس الاثنين، إن أحد عناصرها قتل إثر إصابته بقذيفة أطلقتها جهة مشبوهة. وأكدت وزارة الصحة في غزة مقتل المواطن محمد نمر المقادمة (55 عاما) في انفجار وقع في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وأشارت إلى أن طفلا أصيب بشظايا في الرأس وصل إلى مستشفى الإندونيسي. وذكر شهود عيان أن الانفجار وقع في أرض زراعية تملكها . . .


علماء اليمن يجددون الدعوة للنفير العام رداً على العدوان السعودي - الأمريكي

متابعة - بلادي اليوم
نَدَدت رابطة علماء اليمن، بالمجازر البشعة بحق الشعب اليمني التي يرتكبها نظاما آل سعود وآل نهيان وأسيادهم من الصهاينة والأمريكان ومنها مجازر الأمس في حجة والبيضاء وصعدة وتعز، مجددة الدعوة للنفير العام رداً على العدوان السعودي-الامريكي على البلاد. وقالت رابطة علماء اليمن في بيان لها انه “في ظل استمرار المجازر البشعة بحق الشعب اليمني التي يرتكبها أحطّ البشر أعوان إب . . .


الإعلام الإسرائيلي: نقاتل إيران في سورية واليمن بواسطة السعودية

متابعة - بلادي اليوم
اعتَبَرت القناة الـ12 التلفزيونية الإسرائيلية أن تل أبيب نجحت في إقامة “علاقات سرية وشبكة تحالفات مفاجئة” مع عدد من الدول العربية، من بينها السعودية، بهدف خدمة مصالحها السياسية والعملياتية، وذكرت القناة أن الرياض “تقاتل بالنيابة عن تل أبيب في سورية واليمن”. انتهى الحديث عن التطبيع السعودي الإسرائيلي، ودخلت العلاقة بين الجانبين مرحلة التحالف والع . . .


«هيومن رايتس ووتش»: بوادر أزمة إنسانية تلوح في سيناء

متابعة - بلادي اليوم
أعرَبَت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الحقوقية غير الحكومية عن مخاوفها من خطر اندلاع أزمة إنسانية في محافظة شمال سيناء المصرية، نتيجة لحملة أمنية يشنها الجيش المصري ضد العناصر الإرهابية. وحذرت المنظمة، ومقرها في نيويورك، في تقرير نشرته امس تحت عنوان "أزمة إنسانية تلوح في الأفق"، من أن العملية الأمنية التي أطلقها الجيش المصري في المنطقة ضد عناصر ما يسمى "ولاية سيناء" التابعة . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017