الأحد - 4 كانون الاول (ديسمبر) 2016 - السنة الثانية - العدد 1106
Sunday-4 Dec 2016 No. 1106
استشهاد وإصابة 13 شخصاً بانفجار عجلة ملغومة وسط بغداد ديالى توقف 372 مشروعاً خدمياً ارتفاع عدد نازحي نينوى إلى 85 ألفاً وعودة 248 أسرة إلى منازلها في المقدادية اعتقال موظفين اثنين يروجان معاملات سلف الـ 10 ملايين مقابل أموال إعادة إعمار الجسور المتضررة في الأنبار المالية النيابية تطالب بفرض رقابة دولية على المصارف البدء بتسيير رحلات مباشرة من بغداد والسليمانية إلى مانشستر تثبيت جميع العقود في موازنة 2017 منع هدر 150 مليار دينار على مشاريع فاسدة في بغداد معصوم يعزي نظيره البرازيلي بضحايا تحطم الطائرة

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

طرحتُ في مقال سابق مع بدء ولاية الدكتور حيدر العبادي فكرة سن قانون للتقاعد العام يساوي بين......
رغم الفوز المتأخر والقاتل الذي حققه على النجف إلا ان أداء فريق الزوراء هذا الموسم لا يزال ........
لو صدر قبل عام واحد فقط خبر مفاده أن البرلمان الأوروبي يجتمع ليناقش خطر قناة تلفزيونية .......
حذَّر من دفع الأموال مقابل التعيينات

العبادي ينفي وجود اتفاق لعمل مربع أمني للحشد داخل العمق السوري


~ بغداد - بلادي اليوم
نفى رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي امس الثلاثاء، وجود اتفاقات بين اعضاء في مجلس النواب وقيادات في الحشد الشعبي لعمل مربع امني للعراق داخل العمق السوري لمحاربة تنظيم داعش الارهابي، مؤكداً في الوقت ذاته استعداد العراق لمساعدة اي دولة في محاربة التنظيم. ورد العبادي خلال مؤتمره الصحافي الذي عقده في القصر الحكومي ببغداد عقب انعقاد جلسة مجلس الوزراء أمس على سؤال عن وجود تسريبات عن إتفاقات بين بعض أعضاء مجلس النواب وقيادات في الحشد الشعبي عن نية الاخير لعمل مربع امني للعراق داخل العمق السوري لمنع دخول عناصر (داعش)، قائلا: لا تتوفر مثل هكذا مواضيع وهي غير مطروقة في الوقت الحالي من قبلنا كمجلس وزراء ولكن لدينا استعداد لمساعدة اي دولة في محاربة داعش.
وأكد العبادي ان مدينة الموصل تبقى واحدة موحدة، فيما اوضح ان قانون الحشد الشعبي يميز بين الملتزمين بقانون الدولة والخارجين عنه.
واضاف: إن العراق اليوم اقرب للتوحد من اي وقت مضى، كما ان مدينة الموصل تبقى واحدة موحدة، وكل عراقي يدافع عن ارضه محترم.وتابع العبادي: نجحنا في الجانب العسكري ونسعى الى النجاح في الجانب المدني بالمناطق المحررة، ونسعى الى مسح كل آثار عصابات داعش الارهابية بالمصالحة والتآخي. وأكد اهمية ان تكون المصالحة المجتمعية قبل إعادة النازحين الى منازلهم. وفي سياق آخر حذر رئيس الوزراء من دفع الاموال مقابل التعيينات الى عصابات تستغل المواطن.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج

الارشيف

Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2016  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي