الأربعاء - 7 كانون الاول (ديسمبر) 2016 - السنة الثانية - العدد 1108
Wednesday-7 Dec 2016 No. 1108
معصوم: مرحلة ما بعد داعش تتطلب رصّ الصف الوطني القانونية النيابية تؤكد مضيها بتشريع جميع القوانين المعطّلة تعيين وجبة جديدة من حملة الشهادات العليا داعش يفخّخ المِئْذَنة القديمة ومواقع تأريخية في عنة اعتقال 3 نازحين بتهمة الإرهاب في البصرة فرض حظر جزئي للتجوال في سامراء لتأمين زيارة الإمامين العسكريين (ع) عضو في مجلس بغداد: أنباء جمع تواقيع لاستجواب المحافظ كاذبة شهيد وتسعة جرحى بانفجار ناسفتين في بغداد الصحة تطالب الداخلية بمنع بيع الألعاب النارية القوات الأمنية تحرّر قرى جديدة في الساحل الأيسر للشرقاط

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

الجمال من صفات الله تعالى أودعها في مفردات مخلوقاته وركّب في النفس البشرية ملكة التذّوق لها......
بصعوبة ومثل كل مرة خرجت الموازنة من غرفة الإنعاش بقدرة قادر، ووضع الجميع ضد الجميع ......
مخطئ من يظن ان المشاكل التي تمر بها كرتنا كلها بسبب الإدارة الحالية لاتحاد كرة القدم، فالرئيسان .......
اختُتم في الجزائر العاصمة المنتدى الافريقي للاستثمار والأعمال، الذي استمرت فعالياته .......

الكشف عن موعد إطلاق قروض المشاريع الكبيرة


~ بغداد – بلادي اليوم
افاد مصدر في البنك المركزي امس الاحد، بأن أي مبلغ اقتراض من مصرفي الزراعي التعاوني والصناعي لم يتم إطلاقه حتى الآن، كاشفا عن إطلاقها قبل نهاية العام الحالي. وقال المصدر في تصريح صحفي: إن البنك المركزي قدم خمسة تريليون دينار إلى المصارف القطاعية (الصناعي، الزراعي، العقاري)، وأيضا صندوق الإسكان لتنفيذ مشاريع كبيرة ومتوسطة، مشيرا الى ان أي مبلغ اقتراض لم يطلق من قبل مصرفي الزراعي والصناعي. ولفت إلى ان المصرف العقاري وصندوق الإسكان نفذ عددا جيدا من المشاريع من خلال إقراض مبالغ إلى الراغبين بالسكن.
وعن مصرفي الصناعي والعقاري، بين المصدر ان هنالك مشاريع قدمت للمصرفين لكن إدارة المصرفين واللجنة العليا للقروض متمثلة بالبنك المركزي العراقي وجهات رقابية أخرى تدرس تلك المشاريع بشكل دقيق وتختار منها ما يخدم العملية التنموية. وكشف المصدر عن ان نهاية السنة الحالية سيتم إطلاق عدد من القروض للمشاريع الكبيرة في القطاعين الصناعي والزراعي عبر المصرفين الصناعي والعقاري.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2016  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي