الأربعاء - 7 كانون الاول (ديسمبر) 2016 - السنة الثانية - العدد 1108
Wednesday-7 Dec 2016 No. 1108
معصوم: مرحلة ما بعد داعش تتطلب رصّ الصف الوطني القانونية النيابية تؤكد مضيها بتشريع جميع القوانين المعطّلة تعيين وجبة جديدة من حملة الشهادات العليا داعش يفخّخ المِئْذَنة القديمة ومواقع تأريخية في عنة اعتقال 3 نازحين بتهمة الإرهاب في البصرة فرض حظر جزئي للتجوال في سامراء لتأمين زيارة الإمامين العسكريين (ع) عضو في مجلس بغداد: أنباء جمع تواقيع لاستجواب المحافظ كاذبة شهيد وتسعة جرحى بانفجار ناسفتين في بغداد الصحة تطالب الداخلية بمنع بيع الألعاب النارية القوات الأمنية تحرّر قرى جديدة في الساحل الأيسر للشرقاط

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

الجمال من صفات الله تعالى أودعها في مفردات مخلوقاته وركّب في النفس البشرية ملكة التذّوق لها......
بصعوبة ومثل كل مرة خرجت الموازنة من غرفة الإنعاش بقدرة قادر، ووضع الجميع ضد الجميع ......
مخطئ من يظن ان المشاكل التي تمر بها كرتنا كلها بسبب الإدارة الحالية لاتحاد كرة القدم، فالرئيسان .......
اختُتم في الجزائر العاصمة المنتدى الافريقي للاستثمار والأعمال، الذي استمرت فعالياته .......

سيرجيو راموس .. إيقونة الأهداف القاتلة في الكتيبة الملكية


~ متابعة - بلادي اليوم 
مباريات كرة القدم، عادة لا تنتهي إلا بتوقيت الحكم، فهو الوحيد الذي يحتسب ما فات من وقت ضائع، وهو صاحب السلطة في إطلاق صافرة النهاية. لكن في السنوات الأخيرة، ظهر مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس بتوقيت خاص به، ينهي المباريات بالنتيجة التي تغير المجريات في الثواني الأخيرة. توقيت راموس، تدخل من جديد، وعند الدقيقة 89 من الكلاسيكو الأخير، نجح في إدراك التعادل للنادي الملكي أمام برشلونة في كامب نو،  ضمن منافسات الجولة 14 من الليغا، ليحافظ للريال المتصدر على فارق الـ 6 نقاط مع غريمه النادي الكتالوني. وأنقذ راموس فريقه من الخسارة في الكلاسيكو رقم 233، ليثبت جدارته بلقب ملك المباريات الكبرى، خاصة وأن الهدف الذي أحرزه مساء السبت قد يلعب دورا حاسما في فوز ريال مدريد بالليغا. وهذه أبرز الأهداف التي جعلت من راموس، السفاح القاتل صاحب التوقيت الخاص في المباريات الكبيرة:
نهائي دوري أبطال أوروبا 2014
لوحة النتيجة في ملعب "دا لوز" بمدينة لشبونة البرتغالية، تشير إلى تقدم أتلتيكو مدريد على غريمه الريال 1-0، ومؤشر الوقت يدل على اقتراب المباراة من أنفاسها الأخيرة. ولكن، يأبى راموس أن يضيع اللقب الـ 10 لدوري الأبطال من فريقه، ليطل برأسية ويدرك التعادل في الدقيقة 93 للملكي، ذاهبا بالمباراة إلى الوقت الاضافي والذي تمكن فيه لاعبو الأبيض من استغلال انهيار لاعبي دييجو سيميوني، وسجلوا 3 أهداف إضافية، ليتوجوا باللقب.
نهائي مونديال الأندية 2014
للمرة الثانية في عام 2014، يتمكن راموس من إحراز هدف مهم للملكي، ولكن هذه المرة في نهائي بطولة كأس العالم للاندية، والتي أقيمت في المغرب. راموس افتتح التسجيل لفريقه في مرمى سان لورينزو الأرجنتيني وبطل كأس ليبرتادوريس في الدقيقة 37، ليفك شفرة دفاعات المنافس القوي، ما أسفر عن هدف آخر أحرزه غاريث بيل في الدقيقة 51.
نهائي دوري أبطال أوروبا 2016
نجح راموس في إحراز هدف فريقه الوحيد في النهائي بحلول الدقيقة 15، قبل أن يتمكن أتلتيكو مدريد من التعادل بفضل كاراسكو. وتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح، ويتمكن راموس من هز شباك فريق دييجو سيمويني للمرة الثانية بإحرازه ركلة الترجيح الرابعة، والتي فتحت الطريق لفوز فريقه، حيث أخفق خوانفران في تسجيل الركلة الرابعة لأتلتيكو قبل أن يحرز كريستيانو رونالدو الركلة الخامسة ويفوز الملكي بدوري الأبطال للمرة الـ11.
السوبر الأوروبي 2016 يبدو أن حلاوة مذاق الأهداف الحاسمة جعلت راموس يرتبط بها، وهو ما ظهر واضحا في مباراة السوبر الأوروبي والتي أقيمت مطلع الموسم الجاري وتحديدا 9 آب الماضي، أمام أشبيلية الإسباني. نتيجة المباراة ظلت حتى الدقيقة 93 تشير إلى تقدم اشبيلية 2-1، ولكن كالعادة انفجر راموس بهدف التعادل، ليذهب بالمباراة إلى الوقت الإضافي والذي نجح خلاله داني كارفاخال في إحراز هدف الفوز للملكي في الدقيقة 119.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2016  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي