الخميس - 8 كانون الاول (ديسمبر) 2016 - السنة الثانية - العدد 1108
Thursday-8 Dec 2016 No. 1108
ثلاثة شهداء و11 جريحاً بانفجار 3 عبوات في بغداد الكهرباء تباشر بمنح الطاقة 24 ساعة لـ 11 محلة في جانب الكرخ تشكيل محاكم جديدة للنشر والإعلام في 3 محافظات الإعمار تشيد بمشروع الــ 5 مدارس إعادة افتتاح الطريق الرابط بين الفلوجة وخالدية الرمادي مسلحون يسلبون 30 مليون دينار من مزارع شرقي بغداد انخفاض التضخم لشهر تشرين الأول وارتفاع السنوي بنسبة 0.2% الكشف عن وجود قيادات داعشية أفغانية في القائم الحكومة تعمم بإيقاف جميع التعيينات معصوم: مرحلة ما بعد داعش تتطلب رصّ الصف الوطني

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

ما يمنح القوة في أي شخصية هو ما بها من ثوابت وأولى هذه الثوابت هو الارادة فما من انسان......
في خضم زحمة الأحداث الكروية التي شغلت الوسط الرياضي خلال الأسبوعين الماضيين .......
عينة من كبار السن، ومن نزلاء أحد مراكز المسنين هناك، وكان اختيار العينة يعود ........

أفضل المنتجعات في تركيا


~الظروف المناخية المواتية والبحار الأربعة التي تغسل الشواطئ في تركيا تجعلها تجتذب الملايين من السياح كل عام, وتضم تركيا مجموعة واسعة من المنتجعات التي تلبي احتياجات السياح من التمتع بالهواء الطلق ومشاهدة معالم المدينة كما توفر مشاهدة المناظر الطبيعية الفريدة والعجائب الطبيعية الرائعة التي تميز تركيا.
_ منتجع كيمر يبعد 42 كيلو متراً عن أنطاليا ويقع في المرتبة الخامسة بين أفضل المنتجعات في تركيا وكيمر كانت قرية سياحية منذ وقت ليس ببعيد.
_ منتجع مارماريس يشتهر بوجود اطول واجهة بحرية في تركيا. يبلغ طوله حوالي 4 كم , ويقع فيه كل أنواع المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات من جميع بلدان العالم.
_ منتجع بودروم هو أكثر ملاذ للحفلات في تركيا وغالباً ما يختار كوجهة سياحية شعبية من قبل الفنانين المحليين , فضلاً عن المسؤولين الحكوميين وهو المركز الرئيس للبلاد من حيث الحياة الليلية وهناك الكثير من المراقص والنوادي والمسارح وغيرها من عوامل الجذب التي تبقى مفتوحة حتى الصباح.
_ منتجع كوساداسي يحتل المركز الثاني بين أفضل المنتجعات في تركيا ويقع على بحر إيجه وحصل على شعبية كبيرة بين الشواطئ الرملية كونه شاطئ السيدات وكان في السبعينيات قرية صغيرة واليوم هو واحد من المراكز السياحية الأكثر تطوراً في تركيا.
- منتجع أزمير هو مركز رجال الأعمال والسياحة فيه في غاية الجمال ومياه البحر واضحة وضوح الشمس , وتتميز المدينة من قبل عدد كبير من المواقع التاريخية والمعمارية ويعتقد أن هوميروس عاش في أزمير وفقاً لبعض المصادر.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2016  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي