الخميس - 1 كانون الاول (ديسمبر) 2016 - السنة الثانية - العدد 1104
Thursday-1 Dec 2016 No. 1104
معصوم يعزي نظيره البرازيلي بضحايا تحطم الطائرة المباشرة بصيانة سد الفلوجة وعودة 80 أسرة نازحة إلى الكرمة شمول 3900 متهم بالعفو العام في بابل السجن 15 عاماً على هدى عماش التخطيط تعلن ارتفاع نسبة الفقر الى 30 % الكهرباء تعزو القطوعات بالطاقة الى انخفاض درجات الحرارة والصيانة ضبط مخبأ أسلحة ومتفجرات لداعش شرقي الرمادي الداخلية: مستعدون لفتح منفذ طريبيل والخسارة 31 مليار دينار سنوياً بسبب إغلاقه مقتل 3500 داعشي خلال معارك تحرير نينوى تسجيل 5000 حالة طلاق الشهر الماضي

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

بمثل هذا الايام فقدت البشرية قائدها الفذ والرسول الهادي الذي أنار حياتها بالخلق الأعظم .......
أخيراً حدد النجم الدولي السابق يونس محمود وجهته القادمة عندما أعلن عزمه التوجه .......
عندما تجد إنساناً غاضباً فاعرف أنه كذاب»، الموظف يغضب من مديره، ويكيل عليه مختلف .......

زيت الحبة السوداء علاج لكل مشاكل البشرة


يتميّزُ زيت الحبة السوداء والمعروف أيضاً بزيت حبة البركة بفوائد تجميلية لا حصرَ لها؛ ذلكَ أنّه مستخلص من بذورِ زهرةِ الشمر التي تحتوي على الكثير من الموادّ الكيميائية النباتية والأحماض الدهنية، التي تُغذّي البشرةَ وتحاربُ الجراثيم. لذلك، فهو من الزيوتِ المهمّةِ لجمالِ بشرتك. يمكنك استخدامه في روتين العناية ببشرتك اليومي، كلما أردت القيام بأحد الأمور التجميلية. إليك بعضاً من استخدامات زيت الحبة السوداء المختلفة للبشرة:
1.لتنظيف البشرة: اخلطي ملعقةً من زيت حبة البركة + ملعقةً من العسل+ نصف ثمرة أفوكادو مهروسة. ضعي المكونات على بشرتك، واتركيها عشر دقائق، ثمّ اشطفي بشرتك جيدًا، سيساعدك ذلك على تفتيح البشرة وتنظيفها.
2.علاج للبشرة: امزجي ملعقةً من زيت الحبة السوداء+ ملعقةً من زيت بذور ثمرة الورد+ ملعقة من زيت الكاميليا، وضعي المزيج على بشرتك، وستحصلين على بشرة خالية من أيّ عيب.
3.للتخلص من البثور: امزجي ملعقةً كبيرةً من العسل+ قطرتين من زيت الحبة السوداء، وضعي الخليط على وجهك، واتركيه ربع ساعة، ثمّ اشطفي وجهك بالماء الفاتر، وادهنيها بالمرطّب الخاصّ بك.
4.لتنقية البشرة: ادهني بشرتك بمزيج من ملعقة زيت الحبة السوداء + ملعقة من زيت السمسم+ ملعقتين من الطحين. ضعي المكوّنات على بشرتك، واتركيها عشر دقائق، ثمّ اشطفي بشرتك بالماء الفاتر؛ قومي بعملِ ذلكَ صباحًا ومساءً لتنقية بشرتك.
5.لبشرة نضرة: ادهني بشرتك دائمًا بخليط من زيت الزيتون وزيت الحبة السوداء لنعومة ونضارة بشرتك، كما يمكنك إضافة زيت الحبة السوداء مع زيت اللوز لإزالة البقع الداكنة.
6.لتقليلِ التجاعيد: امزجي زيت الحبة السوداء + بياض بيضة. ضعي المكوّنين على بشرتك، واتركيهما عشرين دقيقةً، أو حتى تشعري بشدّ في بشرتك، ثمّ اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.
7.تشققات البشرة: ادهني مناطق التشققات كالقدمين بخليط من زيت الزيتون وزيت الحبة السوداء وزيت اللوز. سيساعدك ذلكَ على تنعيمِ بشرتك وحمايتها من التشققات.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2016  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي