الخميس - 8 كانون الاول (ديسمبر) 2016 - السنة الثانية - العدد 1108
Thursday-8 Dec 2016 No. 1108
ثلاثة شهداء و11 جريحاً بانفجار 3 عبوات في بغداد الكهرباء تباشر بمنح الطاقة 24 ساعة لـ 11 محلة في جانب الكرخ تشكيل محاكم جديدة للنشر والإعلام في 3 محافظات الإعمار تشيد بمشروع الــ 5 مدارس إعادة افتتاح الطريق الرابط بين الفلوجة وخالدية الرمادي مسلحون يسلبون 30 مليون دينار من مزارع شرقي بغداد انخفاض التضخم لشهر تشرين الأول وارتفاع السنوي بنسبة 0.2% الكشف عن وجود قيادات داعشية أفغانية في القائم الحكومة تعمم بإيقاف جميع التعيينات معصوم: مرحلة ما بعد داعش تتطلب رصّ الصف الوطني

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

ما يمنح القوة في أي شخصية هو ما بها من ثوابت وأولى هذه الثوابت هو الارادة فما من انسان......
في خضم زحمة الأحداث الكروية التي شغلت الوسط الرياضي خلال الأسبوعين الماضيين .......
عينة من كبار السن، ومن نزلاء أحد مراكز المسنين هناك، وكان اختيار العينة يعود ........
نافع خالد

الفرق الجماهيرية


~رغم الفوز المتأخر والقاتل الذي حققه على النجف إلا ان أداء فريق الزوراء هذا الموسم لا يزال غير مقنع ولا يبشر بخير بالنسبة لجماهيره التي تمني النفس بمنافسة ثلاثية الأبعاد على لقبي الدوري والكأس فضلاً عن المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي. المشكلة الحقيقية التي يمر بها النوارس هي ان أغلب الأسماء التي كانت تشكل علامة فارقة في مشوار الموسم الماضي الذي تمكن خلاله أصحاب الرداء الأبيض إضافة الدرع رقم 13 لخزائنهم تمر في هذه الفترة بمرحلة هبوط واضح في المستوى كما لم يستطع القادمون الجدد تعويض خروج أكثر من نجم بارز غادر مقاعد المدرسة.
***
واذا ما كانت مشكلة الزورائيين تتعلق بانخفاض المستوى وتردي النتائج فان فريق الشرطة يعاني من شق واحد وهو غياب الأداء الجمالي الذي كان من المتوقع أن تظهر به كتيبة المدرب المصري محمد يوسف خاصة في خضم زحمة النجوم التي تضمها تشكيلة القيثارة. الفريق الشرطاوي حقق فوزين غير مقنعين على الحدود وزاخو والمساندون له يعلقون على ان النقاط الثلاث هي الأهم فيما يتخوف المختصون من مستقبل الفريق اذا ما استمر خطه البياني بهذا الهبوط الواضح.
***
على غير المتوقع تراجعت فجأة سلسلة النتائج الإيجابية التي سطرها فريق الطلبة في الجولات الأولى من الدوري ليتقهقر الفريق الى المركز السادس بعد أن نزف ست نقاط في الجولات الثلاث الأخيرة التي عجز خلالها عن تحقيق أي فوز وخرج متعادلاً امام النفط واربيل والسماوة. المؤشر الأهم على الأنيق هو غياب التأثير الحقيقي للاعبيه المحترفين الذين لا يمكن ان نصفهم, سواء انهم اكمال عدد او ان التعاقد معهم جاء من باب وضع الماكياج على صورة الفريق الذي يتشوق جمهوره لمعانقة لقب الدوري بعد غياب طويل مستمر منذ 14 سنة.
***
لا يمكن وصف البيان الذي أصدره المكتب الإعلامي لفريق القوة الجوية تجاه برنامج (أنت الحكم) سوى أنه بيان استفزازي نتمنى أن لا نشاهده مرة أخرى لا لشيء سوى لخشيتنا من خلق حالة من التوتر والتشنج بين مفاصل اللعبة ونحن لا نزال في بداية مشوار الدوري.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2016  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي