الأربعاء - 7 كانون الاول (ديسمبر) 2016 - السنة الثانية - العدد 1108
Wednesday-7 Dec 2016 No. 1108
معصوم: مرحلة ما بعد داعش تتطلب رصّ الصف الوطني القانونية النيابية تؤكد مضيها بتشريع جميع القوانين المعطّلة تعيين وجبة جديدة من حملة الشهادات العليا داعش يفخّخ المِئْذَنة القديمة ومواقع تأريخية في عنة اعتقال 3 نازحين بتهمة الإرهاب في البصرة فرض حظر جزئي للتجوال في سامراء لتأمين زيارة الإمامين العسكريين (ع) عضو في مجلس بغداد: أنباء جمع تواقيع لاستجواب المحافظ كاذبة شهيد وتسعة جرحى بانفجار ناسفتين في بغداد الصحة تطالب الداخلية بمنع بيع الألعاب النارية القوات الأمنية تحرّر قرى جديدة في الساحل الأيسر للشرقاط

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

الجمال من صفات الله تعالى أودعها في مفردات مخلوقاته وركّب في النفس البشرية ملكة التذّوق لها......
بصعوبة ومثل كل مرة خرجت الموازنة من غرفة الإنعاش بقدرة قادر، ووضع الجميع ضد الجميع ......
مخطئ من يظن ان المشاكل التي تمر بها كرتنا كلها بسبب الإدارة الحالية لاتحاد كرة القدم، فالرئيسان .......
اختُتم في الجزائر العاصمة المنتدى الافريقي للاستثمار والأعمال، الذي استمرت فعالياته .......

هاترك مروان حسين يقود الشرطة لاقتحام المربع الذهبي


~ بغداد - بلادي اليوم 
اختتمت مساء يوم أمس السبت مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز بكرة القدم، حيث كان لقاء الشرطة والحدود الذي جرى على ملعب الشعب الدولي اخر مواجهات هذا الدور وانتهى بتفوق القيثارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن تمكن اللاعب مروان حسين من تسجيل هاترك ليقود الفريق الأخضر لعبور الحدود وزيادة رصيده من النقاط ليصل إلى 12 نقطة ويتقدم مرتبة واحدة إلى الأمام جالساً في المركز الرابع. وبالتعادل الإيجابي بهدف لمثله انتهت مباراة أمانة بغداد والقوة الجوية التي جرت على ملعب الأول، وهي نفس النتيجة التي آلت اليها مباراة الكرخ والحسين التي احتضنها ملعب الكرخ. وخرج نفط الجنوب فائزاً بنتيجة 2 – 1 من ملعب مضيفه كربلاء. وعلى ملعبه أخفق فريق النجف في اقتناص ثلاث نقاط من الكهرباء بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل طرف. وحقق الميناء فوزا كبيرا على زاخو قوامه ثلاثة أهداف لهدف في المواجهة التي جرت على ملعب المدينة الرياضية في البصرة. وتجدر الإشارة إلى ان منافسات هذه الجولة انطلقت أول أمس الجمعة وأسفرت قمة اللقاءات عن فوز نفط الوسط على الزوراء بهدف مقابل لا شيء ليستمر عندليب الفرات في الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة. فيما اقتنص أربيل نقطة مهمة من مباراته مع الطلبة التي أقيمت على ملعب الشعب وانتهت بالتعادل السلبي. وبثلاثية نظيفة تفوق النفط على ضيفه السماوة. وشهد ملعب الميمونة غزارة تهديفية بعد ان انتهت مواجهة نفط ميسان والبحري بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل هدفين.
جدول الترتيب
وبانتهاء الدور الثامن يستمر فريق نفط الوسط في الصدارة برصيد 20 نقطة، كما حافظ أمانة بغداد على مركز الوصيف برصيد 18 نقطة، وبقي الميناء ثالثاً بـ 17 نقطة، فيما تقدم الشرطة مركزا واحدا وأصبح رابعاً برصيد 15 نقطة بعد أن أزاح الطلبة الذي تراجع للمركز الخامس برصيد 13 نقطة، ولكل منهما مباراة مؤجلة. وحقق النفط قفزة ثنائية وتقدم من المركز الثامن إلى السادس برصيد 11 نقطة ولديه مباراتان مؤجلتان. أما النجف فقد تراجع إلى المركز السابع برصيد 10 نقاط. وفي المركز الثامن يقف نفط الجنوب، الذي يمتلك مباراة مؤجلة، برصيد تسع نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن أربيل ونفط ميسان اللذين يتقاسمان المركز التاسع. وتدحرج حامل اللقب فريق الزوراء أربعة مراكز نحو الأسفل، وله مباراة مؤجلة، وأصبح في المركز 11 برصيد 8 نقاط متقدماً بفارق الأهداف عن الحدود صاحب المركز 12 يليه الجوية برصيد سبع نقاط علماً ان الصقور تنتظرهم خمس مباريات مؤجلة. وفي المركز 14 يأتي البحري بست نقاط، ثم الحسين في المركز 15 بخمس نقاط وله مباراة مؤجلة، وخلفه في المراكز من 16 – 19 كل من زاخو والكهرباء والسماوة والكرخ على الترتيب ولكل منهم أربع نقاط علما ان الفريقين الأوليين لهما مباراة مؤجلة. وأخيراً يفترش كربلاء قاع الترتيب بثلاث نقاط.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2016  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي