الخميس - 8 كانون الاول (ديسمبر) 2016 - السنة الثانية - العدد 1108
Thursday-8 Dec 2016 No. 1108
ثلاثة شهداء و11 جريحاً بانفجار 3 عبوات في بغداد الكهرباء تباشر بمنح الطاقة 24 ساعة لـ 11 محلة في جانب الكرخ تشكيل محاكم جديدة للنشر والإعلام في 3 محافظات الإعمار تشيد بمشروع الــ 5 مدارس إعادة افتتاح الطريق الرابط بين الفلوجة وخالدية الرمادي مسلحون يسلبون 30 مليون دينار من مزارع شرقي بغداد انخفاض التضخم لشهر تشرين الأول وارتفاع السنوي بنسبة 0.2% الكشف عن وجود قيادات داعشية أفغانية في القائم الحكومة تعمم بإيقاف جميع التعيينات معصوم: مرحلة ما بعد داعش تتطلب رصّ الصف الوطني

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

ما يمنح القوة في أي شخصية هو ما بها من ثوابت وأولى هذه الثوابت هو الارادة فما من انسان......
في خضم زحمة الأحداث الكروية التي شغلت الوسط الرياضي خلال الأسبوعين الماضيين .......
عينة من كبار السن، ومن نزلاء أحد مراكز المسنين هناك، وكان اختيار العينة يعود ........

مصرع 4 أشخاص ن أسرة واحدة خنقاً بغازات سامة في أربيل


~ أربيل - بلادي اليوم
أعلنت مديرية شرطة قضاء خبات في محافظة أربيل امس الثلاثاء، مصرع أربعة أشخاص من أسرة واحدة جراء تسرب غازات سامة إلى منزلهم غربي المحافظة. وقال مدير شرطة القضاء الرائد عبد الجبار مصطفى في تصريح صحفي: إن أربعة أشخاص من أسرة واحدة لقوا مصرعهم داخل منزلهم في مدينة خبات غرب أربيل بينهم ثلاثة نساء. وعزا عبد الجبار سبب وفاتهم إلى تسرب غازات سامة من مولدة الكهرباء إلى داخل غرفة النوم التي كانوا يستخدمونها، مشيرا إلى نقل الجثث إلى الطب العدلي فيما فتحت الشرطة تحقيقاً لمعرفة الأسباب الحقيقية للحادث.
 يذكر أن مصدراً صحياً في السليمانية أعلن أمس الاول عن إصابة أكثر من 150 عاملاً بالتسمم جراء تسرب غاز الكلور في أحدى معامل صناعة الحديد فيما فتحت الجهات المعنية تحقيقاً لمعرفة أسباب الحادث.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2016  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي