الاثنين - 5 كانون الاول (ديسمبر) 2016 - السنة الثانية - العدد 1107
Monday-5 Dec 2016 No. 1107
القوات الأمنية تحرّر قرى جديدة في الساحل الأيسر للشرقاط اعتقال إرهابي خطير مطلوب منذ 2007 قرب بعقوبة القضاء على ظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات شرقي الرمادي العدل تؤكد ضرورة التزام المحامين بتعليمات الوزارة لتخفيف الزخم المروري.. استحداث تاكسي نهري بين المحافظات الوسطى والجنوبية إعادة فتح طريق بغداد - كركوك داعش يفخخ المصاحف في الموصل الصحة تنفي أن يكون أحد علاجاتها المضادة للزكام مسببا للايدز انتحاريان يفجران نفسيهما في السليمانية استشهاد وإصابة 13 شخصاً بانفجار عجلة ملغومة وسط بغداد

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

نجح الاتحاد السعودي في كسب القضية التي رفعها لدى محكمة (CAS) وحصل على قرار يتيح........
يبدو أن قائد الجيش الوطني الليبي خليفة حفتر يتجه كي يكون رقماً صعباً لا يمكن تجاوزه ........

ضبط مخبأ أسلحة ومتفجرات لداعش شرقي الرمادي


~  الانبار - بلادي اليوم
أعلن مجلس قضاء الخالدية في محافظة الأنبار امس الأربعاء، عن ضبط مخبأ أسلحة ومتفجرات لتنظيم “داعش” الإجرامي بحملة أمنية استهدفت مناطق شرقي مدينة الرمادي.
وقال رئيس المجلس علي داود الدليمي في تصريح صحفي : إن القوات الامنية والقوات الساندة لها شرعت بحملة امنية استباقية بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بوجود مخبأ للأسلحة والمتفجرات داخل منزل مهجور في منطقة جزيرة الخالدية شرقي مدينة الرمادي، يعود لتنظيم داعش الارهابي اثناء سيطرته على تلك المنطقة في الفترة الماضية.
واضاف الدليمي: إن المخبأ يحتوي على عبوات واحزمة ناسفة فضلا عن اسلحة خفيفة ومتوسطة وثقيلة، مبينا أن شعبة معالجة المتفجرات ابطلت العديد من الاسلحة المعدة للتفجير فيما تم تسليم بقية الاسلحة المضبوطة الى الجهات المختصة. يذكر أن القوات الامنية والقوات الساندة لها وبمشاركة لجان من الصحة والبيئة شرعت بحملة امنية على مناطق جزيرة الخالدية شرقي مدينة الرمادي اسفرت عن دفن اكثر من الف جثة تعود لداعش جراء تفسخها وانبعاث روائح كريهة.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2016  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي