الأربعاء - 25 كانون الثاني ( يناير ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1140
Wednesday-25 Jan 2017 No. 1140
السجن سبع سنوات لمسؤولة سابقة في وزارة الدفاع اليوم ... افتتاح معرض (صنع في العراق) موظفو البيطرة في واسط يتظاهرون احتجاجاً على استقطاع الرواتب القضاء يصدر قراراً بإعادة رعد الجبوري رئيساً لمجلس بابل داعش يبيح قتل النساء والأطفال الفارين من الموصل اعتقال داعشيين حاولا قتل ضابط بعبوة غربي بغداد دعوة لتأهيل الأطفال في المناطق التي احتلها داعش النزاهة تعلن صدور حكمين غيابيين بحق مسؤولين وموظفين في الهلال الأحمر انطلاق خط طيران جوي مباشر بين بغداد ومينسك برلمانية تكشف عن ضغوط لعرقلة استجواب وزير الزراعة
حذَّر من دفع الأموال مقابل التعيينات

العبادي ينفي وجود اتفاق لعمل مربع أمني للحشد داخل العمق السوري


~ بغداد - بلادي اليوم
نفى رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي امس الثلاثاء، وجود اتفاقات بين اعضاء في مجلس النواب وقيادات في الحشد الشعبي لعمل مربع امني للعراق داخل العمق السوري لمحاربة تنظيم داعش الارهابي، مؤكداً في الوقت ذاته استعداد العراق لمساعدة اي دولة في محاربة التنظيم. ورد العبادي خلال مؤتمره الصحافي الذي عقده في القصر الحكومي ببغداد عقب انعقاد جلسة مجلس الوزراء أمس على سؤال عن وجود تسريبات عن إتفاقات بين بعض أعضاء مجلس النواب وقيادات في الحشد الشعبي عن نية الاخير لعمل مربع امني للعراق داخل العمق السوري لمنع دخول عناصر (داعش)، قائلا: لا تتوفر مثل هكذا مواضيع وهي غير مطروقة في الوقت الحالي من قبلنا كمجلس وزراء ولكن لدينا استعداد لمساعدة اي دولة في محاربة داعش.
وأكد العبادي ان مدينة الموصل تبقى واحدة موحدة، فيما اوضح ان قانون الحشد الشعبي يميز بين الملتزمين بقانون الدولة والخارجين عنه.
واضاف: إن العراق اليوم اقرب للتوحد من اي وقت مضى، كما ان مدينة الموصل تبقى واحدة موحدة، وكل عراقي يدافع عن ارضه محترم.وتابع العبادي: نجحنا في الجانب العسكري ونسعى الى النجاح في الجانب المدني بالمناطق المحررة، ونسعى الى مسح كل آثار عصابات داعش الارهابية بالمصالحة والتآخي. وأكد اهمية ان تكون المصالحة المجتمعية قبل إعادة النازحين الى منازلهم. وفي سياق آخر حذر رئيس الوزراء من دفع الاموال مقابل التعيينات الى عصابات تستغل المواطن.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج

الارشيف

Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي