الأربعاء - 25 كانون الثاني ( يناير ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1140
Wednesday-25 Jan 2017 No. 1140
السجن سبع سنوات لمسؤولة سابقة في وزارة الدفاع اليوم ... افتتاح معرض (صنع في العراق) موظفو البيطرة في واسط يتظاهرون احتجاجاً على استقطاع الرواتب القضاء يصدر قراراً بإعادة رعد الجبوري رئيساً لمجلس بابل داعش يبيح قتل النساء والأطفال الفارين من الموصل اعتقال داعشيين حاولا قتل ضابط بعبوة غربي بغداد دعوة لتأهيل الأطفال في المناطق التي احتلها داعش النزاهة تعلن صدور حكمين غيابيين بحق مسؤولين وموظفين في الهلال الأحمر انطلاق خط طيران جوي مباشر بين بغداد ومينسك برلمانية تكشف عن ضغوط لعرقلة استجواب وزير الزراعة

ثلاث نقاط تعيق قانون التقاعد الموحد


~ بغداد - بلادي اليوم
أكدت اللجنة المالية النيابية امس السبت، ان هناك ثلاث نقاط في قانون التقاعد الموحد لا تزال موضع خلاف، مبينة ان هذه النقاط ستتم مناقشتها بعد إقرار قانون الموازنة.
وقال عضو اللجنة حسام العقابي في تصريح صحفي : إن هناك تعديلات في قانون التقاعد الموحد تتم دراستها في اللجنة المالية حيث تتضمن ثلاث نقاط رئيسة الاولى تخص المتقاعدين الذين يعملون في شركات التمويل الذاتي والذين تمت احالتهم الى التقاعد ولديهم خدمة فوق 15 سنة.
وأضاف العقابي: إن النقطة الثانية تتعلق بالقضاة المتقاعدين هل سيتم التعامل معهم بالاجراءات القديمة ام الاجراءات المتفق عليها
حاليا. واوضح عضو اللجنة المالية: إن النقطة الثالثة التي اختلفت عليها اللجنة تخص الاساتذة الجامعيين فهناك من يريد ان تكون نسبة مخصصاتهم التي تضاف الى التقاعد 200% وآخرون يريدون تخفيض النسبة الى 150%.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج

الارشيف

Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي