الخميس - 19 كانون الثاني ( يناير ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1135
Thursday-19 Jan 2017 No. 1135
مجلس الوزراء يطلق الموازنة المالية الخاصة بانتخابات مجالس المحافظات معصوم يدعو لتطوير المعامل والمصانع القريبة من مدينة الصدر لامتصاص البطالة التربية النيابية تضع اللمسات الأخيرة لقانون حماية المعلم استشهاد مدني وجرح ستة بانفجار ناسفة في التاجي الأمريكيون المدانون بقتل عراقيين في حادث ساحة النسور يتحايلون لإطلاق سراحهم السجن 10 سنوات لسيد باقري لانتحاله صفة الحشد الشعبي عودة 2200 نازح إلى مناطقهم المحررة شرق الموصل آلية جديدة لتعويض المتضررين غداً ... الحج تجري الامتحان التنافسي للمرشدين للموسم الحالي تخفيض تذاكر السفر للقضاة بنسبة 25%

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الأسبوع الماضي زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة ........
ما يجري حاليا في اليمن لم يعد حربًا عادية تشبه الحروب التي حصلت عبر التاريخ، أو تلك التي .........

جسر للموت


~على مدى الـ13 سنة الماضية، وفي نهاية كل أسبوع، يقطع تشن شي بدراجته النارية مسافة 12.4 ميلاً من منزله إلى «جسر الموت»، أشهر مكان للانتحار في الصين. الرجل البالغ من العمر 48 عاماً، هو عامل في شركة لوجستية، يقوم برحلاته الأسبوعية على نفقته الخاصة لمنع النفوس المضطربة من القفز من جسر نهر نانجينغ يانغتسي، وهو هيكل عملاق يمتد عبر أطول نهر في الصين.
ونقل موقع الـ«ديلي ميل» عن تشن قوله إنه من خلال إنقاذ هؤلاء اليائسين، يشعر بأنه أنقذ نفسه، وأظهرت الإحصائيات أن أكثر من 2000 شخص انتحروا من جسر نانجينغ يانغتسي بين عامي 1968 و2006، وفقاً لصحيفة الشعب اليومية. ومنذ عام 2003، أنقذ السيد تشن، وهو مهاجر من قرية ريفية في سوتشيان، 321 شخصاً حاولوا الانتحار في «جسر الموت» .
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي