الخميس - 23 شباط ( فبراير ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1158
Thursday-23 Feb 2017 No. 1158
التغيير تكشف عن حالات خطف وقتل ممنهجة ضد ناشطين وصحفيين في كردستان الهجرة النيابية تتوقع نزوح 150 ألف شخص من أيمن الموصل برلمانية تعلن عن المشمولين بـقانون نقابة الأكاديميين العراقيين المؤبد لثلاثة أشخاص أدينوا بانتمائهم لداعش في كركوك ! إطلاق الدفعة الأولى من إعانات شبكة الحماية الشهر المقبل استشهاد وإصابة أربعة أشخاص بانفجار ناسفة غربي بغداد خبير قانوني: التجاوز على أراضي الدولة جريمة يعاقب عليها القانون منع اصطياد طائر الحباري استرداد أكثر من مليار ونصف المليار من المتجاوزات على الحماية الاجتماعية محافظ صلاح الدين: الموقف الأمني في الإسحاقي مسيطر عليه

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

عندما أبرم اتحاد كرة القدم عقداً مع المدرب راضي شنيشل لقيادة المنتخب الوطني في المرحلة الثانية ........
قالت صديقتي إنني أدمنت التنقل كل خمس أو ست سنوات من بيت لآخر، أشعر بأن نداء خفياً ........

جسر للموت


~على مدى الـ13 سنة الماضية، وفي نهاية كل أسبوع، يقطع تشن شي بدراجته النارية مسافة 12.4 ميلاً من منزله إلى «جسر الموت»، أشهر مكان للانتحار في الصين. الرجل البالغ من العمر 48 عاماً، هو عامل في شركة لوجستية، يقوم برحلاته الأسبوعية على نفقته الخاصة لمنع النفوس المضطربة من القفز من جسر نهر نانجينغ يانغتسي، وهو هيكل عملاق يمتد عبر أطول نهر في الصين.
ونقل موقع الـ«ديلي ميل» عن تشن قوله إنه من خلال إنقاذ هؤلاء اليائسين، يشعر بأنه أنقذ نفسه، وأظهرت الإحصائيات أن أكثر من 2000 شخص انتحروا من جسر نانجينغ يانغتسي بين عامي 1968 و2006، وفقاً لصحيفة الشعب اليومية. ومنذ عام 2003، أنقذ السيد تشن، وهو مهاجر من قرية ريفية في سوتشيان، 321 شخصاً حاولوا الانتحار في «جسر الموت» .
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي