ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ - 27 ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½( ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1179
Monday-27 Mar 2017 No. 1179
ط±ط؛ط¨ط© ط±ظˆط³ظٹط© - طµظٹظ†ظٹط© ظ„ظ„طھط­ظ‚ظٹظ‚ ط¨ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ط£ط³ظ„ط­ط© ظƒظٹظ…ظٹط§ظˆظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ ظ‚ط±ظٹط¨ط§ظ‹ ... ط§ظ„ظ…ط¨ط§ط´ط±ط© ط¨ط­ظپط± ط®ظ†ط¯ظ‚ ط£ظ…ظ†ظٹ ظپظٹ ط¨ط§ط¯ظٹط© ط§ظ„ظ…ط«ظ†ظ‰ ط§ظ„ط¬ظ†ظˆط¨ظٹط© ط§ظ†ط·ظ„ط§ظ‚ ط£ط¹ظ…ط§ظ„ ظ…ط¬ظ„ط³ ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط§ظ„ط¯ظˆظ„ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط³طھظˆظ‰ ط§ظ„ظ…ظ†ط¯ظˆط¨ظٹظ† ط§ظ„ط­ط´ط¯ ط§ظ„ط´ط¹ط¨ظٹ ظٹط·ظ„ظ‚ ظ‚ط§ظپظ„ط© ظ…ط³ط§ط¹ط¯ط§طھ ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ط¥ط؛ط§ط«ط© ظ†ط§ط²ط­ظٹ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ„ ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ط£ظ†ط¨ط§ط± ظٹظ†ظپظٹ ظ…ظ†ط­ ط´ط±ظƒط© ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط© ط±ط®طµط© ظ„ط§ط³طھط«ظ…ط§ط± ط§ظ„ط·ط±ظٹظ‚ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ ط§ظ„ط³ط±ظٹط¹ طµط­ظٹظپط© ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط©: ط§ظ„ظپط§ط±ظ‚ ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظˆط¯ط§ط¹ط´ ط§ظ„ظ„ط¨ط§ط³ ظپظ‚ط· ط§ط³طھط¦ظ†ط§ظپ ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ ط¨ط®ظ…ط³ط© ظ…ط´ط§ط±ظٹط¹ ظپظٹ ط¨ط؛ط¯ط§ط¯ ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ ط´ط®طµ ظˆط¥طµط§ط¨ط© ط«ظ„ط§ط«ط© ط¢ط®ط±ظٹظ† ط¨ط§ظ†ظپط¬ط§ط± ظ†ط§ط³ظپط© ط´ظ…ط§ظ„ظٹ ط¨ط؛ط¯ط§ط¯ قريباً .. صرف ترليون و364 مليار دينار للمقاولين مفوضية الانتخابات تمنح إجازة تأسيس لحزبين سياسيين جديدين

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لهذا الأسبوع


~أفضل تطبيقات
نظام أندرويد

Luna
هو عبارة عن تطبيق لانشر لنظام أندرويد، يُقدم للآباء تجربة فعالة للتحكم في أجهزة أطفالهم وتهيئتها بطريقة مناسبة لاحتياجاتهم ضمن أهداف محددة وبحسب الفئة العمرية.
ويهدف التطبيق إلى مساعدة الآباء على توفير تجربة آمنة ومريحة لأطفالهم أثناء استخدام الهواتف أو الحواسيب اللوحية العاملة بنظام أندرويد وعدم القلق من ترك هذه الأجهزة بين أيديهم.

ActionDirector
يتيح هذا تطبيق لمستخدمي أندرويد إمكانية إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو بمرونة تامة مع توفيره لواجهة استخدام بسيطة وعدة دروس منوعة لمساعدة المستخدم على الاستفادة القصوى من التطبيق.
ويُقدم التطبيق مجموعة واسعة من المزايا التي تعزز تجربة الاستخدام مثل إمكانية تسجيل الفيديو من داخل التطبيق مباشرة وحفظه للتعديل، إضافة إلى توفيره لعدة وظائف لتحرير الفيديو مثل الاقتطاع وضبط السطوع والتشبع والتباين وغيرها.

YouTube VR
أطلقت شركة جوجل هذا الأسبوع تطبيقها الجديد للواقع الافتراضي YouTube VR على متجر جوجل بلاي، ويتيح التطبيق للمستخدمين مشاهدة فيديوهات يوتيوب الداعمة لتقنية الواقع الافتراضي مثل الفيديوهات الملتقطة بزاوية 360 درجة.

Fingerprint Gestures
في وقت سابق عن إطلاق شركة جوجل لهاتفها الجديد بكسل والذي جاء مع العديد من الميزات الرائعة غير موجودة في غيره من الأجهزة، حيث يتضمن الجهاز مستشعر لبصمة الإصبع ولكن هذا بكل تأكيد ليس الشيء الجديد فيه ولكن الجديد هو الإيماءات التي يمكنك القيام بها عبر مستشعر البصمة مثل الضغط مرتين أو السحب عليه أو غيرها من الخيارات التي تسهل التعامل مع الهاتف وتسرعه بشكل رائع، الأمر المزعج أن مستخدمي هواتف مثل نيكسوس 6p لديهم الإمكانات المطلوبة ولكن لم يتم دعمهم بهذه الميزة، الأمر الذي يجعل هذا التطبيق مميزاً لهم .

افضل تطبيقات 
نظام iOS

Order of Operations
تطبيق مفيد لمن لديه أطفال في عمر صغير ويريد تعليمهم طريقة الحساب حيث يشرح لك خطوة بخطوة الأسس الرياضية مثل من له الأولوية الجمع/الطرح أم الضرب /القسمة. ويقوم بتوضيح بالتفاصيل للعملية الحسابية كما يظهر في أعلى. التطبيق مجاني لفترة محدودة ويعمل على الآي باد فقط.

OrgChart
تطبيق مفيد لتنظيم المعارف وخاصة في الشركات. حيث يمكنك إنشاء مجلد باسم شركة معينة وتقوم بإضافة الموظفين فيها ومن يتبع قسم من ووظيفة كل شخص. التطبيق حتى يمكنك استخدامه مع المعارف فهو يمكنك من تكوين ما يشبه “شجرة” للأشخاص وتدريجهم مثل أن هذا الشخص لديه 3 أبناء لكل منهم أبناء وهم فلان وفلان وفلان وبالتالي يصبح لديه ما يشبه شجرة عائلة وكذلك شجرة موظفين لكل جهة تتعامل معها. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

Scan Documents
هو أحد التطبيقات التي تحول الهاتف إلى ماسح ضوئي، حيث يعمل التطبيق على عمل مسح للمستندات، وذلك من خلال توجيه الهاتف نحو ورقة ما في مكان يحتوي على إضاءة جيدة، وبالتالي سيتم تفعيل خوارزميات التطبيق من أجل التعرف على الورقة، تقطيعها بالشكل المطلوب، ثم رفع درجة التباين ضمن الصور من أجل تأثير أسود وأبيض مناسب. التطبيق متوفر مجانًا.

Swaying
هو تطبيق يحاول تقديم صور شبيهة بصور ثلاثية الأبعاد، حيث يعمل على تسجيل فيديو قصير حيث يحرك المستخدم الهاتف حول نقطة محورية، وبالتالي يمكن للمستخدم عند عرضه للصور الملتقطة من خلال التطبيق تحريك الهاتف من أجل عرض الصورة وهي تتحرك حول النقطة المحورية المحددة. يدعم التطبيقات تأثيرات أخرى وصوتيات، مع توفره للتحميل مجانًا.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج

الارشيف

Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي