الأربعاء - 18 كانون الثاني ( يناير ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1135
Wednesday-18 Jan 2017 No. 1135
قائممقام الرمادي يؤكد استقرار الوضع الأمني في المدينة اليابان تعتزم منح 100 مليون دولار إضافية للعراق خبير قانوني يطالب بالإسراع في تشريع تعديل قانون العفو رئيس البرلمان: نهاية الإرهاب في العراق باتت قريبة موازنة 2017 تدخل حيز التنفيذ اعتقال المعتدين على كادر مدرسة الأجيال في بغداد قانوني: تولي رئيس جديد لمجلس القضاء الأعلى لا يحتاج الى موافقة البرلمان تهيئة 10 آلاف خيمة جديدة لنازحي الموصل محكمة النزاهة تعلن استرجاع 700 مليون دينار سُرقت من مصرف الرافدين جمع تواقيع لتشريع قانون بابل عاصمة العراق الحضارية

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

كلُ مكوِّنٍ من مكوِّنات الشخصية الخمسة (الروح والعقل والنفس والخُلق والجسم) له أثره في بنائها ........
تقول التقارير الواردة من البلدان التي يحترم فيها الإنسان على أساس أفعاله وليس أمواله أن ........
أكمل المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الخامسة والثلاثين من عمره ولا يزال شعلة متقدة ........
منذ استلام محمد بن سلمان منصب ولي ولي العهد شهدت العلاقات بين الرياض وبلدان المنطقة ........

الكشف عن موعد إطلاق قروض المشاريع الكبيرة


~ بغداد – بلادي اليوم
افاد مصدر في البنك المركزي امس الاحد، بأن أي مبلغ اقتراض من مصرفي الزراعي التعاوني والصناعي لم يتم إطلاقه حتى الآن، كاشفا عن إطلاقها قبل نهاية العام الحالي. وقال المصدر في تصريح صحفي: إن البنك المركزي قدم خمسة تريليون دينار إلى المصارف القطاعية (الصناعي، الزراعي، العقاري)، وأيضا صندوق الإسكان لتنفيذ مشاريع كبيرة ومتوسطة، مشيرا الى ان أي مبلغ اقتراض لم يطلق من قبل مصرفي الزراعي والصناعي. ولفت إلى ان المصرف العقاري وصندوق الإسكان نفذ عددا جيدا من المشاريع من خلال إقراض مبالغ إلى الراغبين بالسكن.
وعن مصرفي الصناعي والعقاري، بين المصدر ان هنالك مشاريع قدمت للمصرفين لكن إدارة المصرفين واللجنة العليا للقروض متمثلة بالبنك المركزي العراقي وجهات رقابية أخرى تدرس تلك المشاريع بشكل دقيق وتختار منها ما يخدم العملية التنموية. وكشف المصدر عن ان نهاية السنة الحالية سيتم إطلاق عدد من القروض للمشاريع الكبيرة في القطاعين الصناعي والزراعي عبر المصرفين الصناعي والعقاري.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي