الخميس - 23 اذار( مارس ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1177
Thursday-23 Mar 2017 No. 1177
قريباً .. صرف ترليون و364 مليار دينار للمقاولين مفوضية الانتخابات تمنح إجازة تأسيس لحزبين سياسيين جديدين الأنبار تتخذ إجراءات أمنية احترازية في المخافر الحدودية الحكومة تعد بإنجاز مشاريع ماء ومجاري وإكساء شوارع نهاية 2017 رايتس ووتش: داعش أعدم مئات المختطفين ودفنهم في مقبرة جماعية ديالى: سيول قزانية بلغ حجمها نحو مليار م3 وفد نيابي يشارك في مؤتمر جمعية حلف الناتو البرلمانية مرصد عراقي: ارتفاع عدد نازحي الموصل الى 415 ألفاً داعش يجبر الأطفال على القتال وإطلاق النار على العائلات الهاربة أمطار وعواصف رعدية يومي الخميس والجمعة المقبلين

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

الموقف المسؤول يبدأ في الانسان من داخله وهو يفكر لوحده بعيداً عن أنظار الناس حتى يكون تفكيره ..........
بريطانيا دايخة هذه الأيام بحالات الانتحار، مسؤول بريطاني صماخه جبير يقول: إن ...........
عندما تحين الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم سينطلق أسود الرافدين فوق الأراضي الإيرانية .........
من هو المسؤول عن غياب الضحكة من يومنا؟ هل نحن من يساهم في ذلك، بسبب عدم وعينا، ...........

سيرجيو راموس .. إيقونة الأهداف القاتلة في الكتيبة الملكية


~ متابعة - بلادي اليوم 
مباريات كرة القدم، عادة لا تنتهي إلا بتوقيت الحكم، فهو الوحيد الذي يحتسب ما فات من وقت ضائع، وهو صاحب السلطة في إطلاق صافرة النهاية. لكن في السنوات الأخيرة، ظهر مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس بتوقيت خاص به، ينهي المباريات بالنتيجة التي تغير المجريات في الثواني الأخيرة. توقيت راموس، تدخل من جديد، وعند الدقيقة 89 من الكلاسيكو الأخير، نجح في إدراك التعادل للنادي الملكي أمام برشلونة في كامب نو،  ضمن منافسات الجولة 14 من الليغا، ليحافظ للريال المتصدر على فارق الـ 6 نقاط مع غريمه النادي الكتالوني. وأنقذ راموس فريقه من الخسارة في الكلاسيكو رقم 233، ليثبت جدارته بلقب ملك المباريات الكبرى، خاصة وأن الهدف الذي أحرزه مساء السبت قد يلعب دورا حاسما في فوز ريال مدريد بالليغا. وهذه أبرز الأهداف التي جعلت من راموس، السفاح القاتل صاحب التوقيت الخاص في المباريات الكبيرة:
نهائي دوري أبطال أوروبا 2014
لوحة النتيجة في ملعب "دا لوز" بمدينة لشبونة البرتغالية، تشير إلى تقدم أتلتيكو مدريد على غريمه الريال 1-0، ومؤشر الوقت يدل على اقتراب المباراة من أنفاسها الأخيرة. ولكن، يأبى راموس أن يضيع اللقب الـ 10 لدوري الأبطال من فريقه، ليطل برأسية ويدرك التعادل في الدقيقة 93 للملكي، ذاهبا بالمباراة إلى الوقت الاضافي والذي تمكن فيه لاعبو الأبيض من استغلال انهيار لاعبي دييجو سيميوني، وسجلوا 3 أهداف إضافية، ليتوجوا باللقب.
نهائي مونديال الأندية 2014
للمرة الثانية في عام 2014، يتمكن راموس من إحراز هدف مهم للملكي، ولكن هذه المرة في نهائي بطولة كأس العالم للاندية، والتي أقيمت في المغرب. راموس افتتح التسجيل لفريقه في مرمى سان لورينزو الأرجنتيني وبطل كأس ليبرتادوريس في الدقيقة 37، ليفك شفرة دفاعات المنافس القوي، ما أسفر عن هدف آخر أحرزه غاريث بيل في الدقيقة 51.
نهائي دوري أبطال أوروبا 2016
نجح راموس في إحراز هدف فريقه الوحيد في النهائي بحلول الدقيقة 15، قبل أن يتمكن أتلتيكو مدريد من التعادل بفضل كاراسكو. وتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح، ويتمكن راموس من هز شباك فريق دييجو سيمويني للمرة الثانية بإحرازه ركلة الترجيح الرابعة، والتي فتحت الطريق لفوز فريقه، حيث أخفق خوانفران في تسجيل الركلة الرابعة لأتلتيكو قبل أن يحرز كريستيانو رونالدو الركلة الخامسة ويفوز الملكي بدوري الأبطال للمرة الـ11.
السوبر الأوروبي 2016 يبدو أن حلاوة مذاق الأهداف الحاسمة جعلت راموس يرتبط بها، وهو ما ظهر واضحا في مباراة السوبر الأوروبي والتي أقيمت مطلع الموسم الجاري وتحديدا 9 آب الماضي، أمام أشبيلية الإسباني. نتيجة المباراة ظلت حتى الدقيقة 93 تشير إلى تقدم اشبيلية 2-1، ولكن كالعادة انفجر راموس بهدف التعادل، ليذهب بالمباراة إلى الوقت الإضافي والذي نجح خلاله داني كارفاخال في إحراز هدف الفوز للملكي في الدقيقة 119.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي