الخميس - 19 كانون الثاني ( يناير ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1136
Thursday-19 Jan 2017 No. 1136
مجلس الوزراء يطلق الموازنة المالية الخاصة بانتخابات مجالس المحافظات معصوم يدعو لتطوير المعامل والمصانع القريبة من مدينة الصدر لامتصاص البطالة التربية النيابية تضع اللمسات الأخيرة لقانون حماية المعلم استشهاد مدني وجرح ستة بانفجار ناسفة في التاجي الأمريكيون المدانون بقتل عراقيين في حادث ساحة النسور يتحايلون لإطلاق سراحهم السجن 10 سنوات لسيد باقري لانتحاله صفة الحشد الشعبي عودة 2200 نازح إلى مناطقهم المحررة شرق الموصل آلية جديدة لتعويض المتضررين غداً ... الحج تجري الامتحان التنافسي للمرشدين للموسم الحالي تخفيض تذاكر السفر للقضاة بنسبة 25%

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الأسبوع الماضي زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة ........
ما يجري حاليا في اليمن لم يعد حربًا عادية تشبه الحروب التي حصلت عبر التاريخ، أو تلك التي .........

أفضل المنتجعات في تركيا


~الظروف المناخية المواتية والبحار الأربعة التي تغسل الشواطئ في تركيا تجعلها تجتذب الملايين من السياح كل عام, وتضم تركيا مجموعة واسعة من المنتجعات التي تلبي احتياجات السياح من التمتع بالهواء الطلق ومشاهدة معالم المدينة كما توفر مشاهدة المناظر الطبيعية الفريدة والعجائب الطبيعية الرائعة التي تميز تركيا.
_ منتجع كيمر يبعد 42 كيلو متراً عن أنطاليا ويقع في المرتبة الخامسة بين أفضل المنتجعات في تركيا وكيمر كانت قرية سياحية منذ وقت ليس ببعيد.
_ منتجع مارماريس يشتهر بوجود اطول واجهة بحرية في تركيا. يبلغ طوله حوالي 4 كم , ويقع فيه كل أنواع المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات من جميع بلدان العالم.
_ منتجع بودروم هو أكثر ملاذ للحفلات في تركيا وغالباً ما يختار كوجهة سياحية شعبية من قبل الفنانين المحليين , فضلاً عن المسؤولين الحكوميين وهو المركز الرئيس للبلاد من حيث الحياة الليلية وهناك الكثير من المراقص والنوادي والمسارح وغيرها من عوامل الجذب التي تبقى مفتوحة حتى الصباح.
_ منتجع كوساداسي يحتل المركز الثاني بين أفضل المنتجعات في تركيا ويقع على بحر إيجه وحصل على شعبية كبيرة بين الشواطئ الرملية كونه شاطئ السيدات وكان في السبعينيات قرية صغيرة واليوم هو واحد من المراكز السياحية الأكثر تطوراً في تركيا.
- منتجع أزمير هو مركز رجال الأعمال والسياحة فيه في غاية الجمال ومياه البحر واضحة وضوح الشمس , وتتميز المدينة من قبل عدد كبير من المواقع التاريخية والمعمارية ويعتقد أن هوميروس عاش في أزمير وفقاً لبعض المصادر.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي