الخميس - 23 شباط ( فبراير ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1157
Thursday-23 Feb 2017 No. 1157
التغيير تكشف عن حالات خطف وقتل ممنهجة ضد ناشطين وصحفيين في كردستان الهجرة النيابية تتوقع نزوح 150 ألف شخص من أيمن الموصل برلمانية تعلن عن المشمولين بـقانون نقابة الأكاديميين العراقيين المؤبد لثلاثة أشخاص أدينوا بانتمائهم لداعش في كركوك ! إطلاق الدفعة الأولى من إعانات شبكة الحماية الشهر المقبل استشهاد وإصابة أربعة أشخاص بانفجار ناسفة غربي بغداد خبير قانوني: التجاوز على أراضي الدولة جريمة يعاقب عليها القانون منع اصطياد طائر الحباري استرداد أكثر من مليار ونصف المليار من المتجاوزات على الحماية الاجتماعية محافظ صلاح الدين: الموقف الأمني في الإسحاقي مسيطر عليه

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

عندما أبرم اتحاد كرة القدم عقداً مع المدرب راضي شنيشل لقيادة المنتخب الوطني في المرحلة الثانية ........
قالت صديقتي إنني أدمنت التنقل كل خمس أو ست سنوات من بيت لآخر، أشعر بأن نداء خفياً ........

أفضل المنتجعات في تركيا


~الظروف المناخية المواتية والبحار الأربعة التي تغسل الشواطئ في تركيا تجعلها تجتذب الملايين من السياح كل عام, وتضم تركيا مجموعة واسعة من المنتجعات التي تلبي احتياجات السياح من التمتع بالهواء الطلق ومشاهدة معالم المدينة كما توفر مشاهدة المناظر الطبيعية الفريدة والعجائب الطبيعية الرائعة التي تميز تركيا.
_ منتجع كيمر يبعد 42 كيلو متراً عن أنطاليا ويقع في المرتبة الخامسة بين أفضل المنتجعات في تركيا وكيمر كانت قرية سياحية منذ وقت ليس ببعيد.
_ منتجع مارماريس يشتهر بوجود اطول واجهة بحرية في تركيا. يبلغ طوله حوالي 4 كم , ويقع فيه كل أنواع المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات من جميع بلدان العالم.
_ منتجع بودروم هو أكثر ملاذ للحفلات في تركيا وغالباً ما يختار كوجهة سياحية شعبية من قبل الفنانين المحليين , فضلاً عن المسؤولين الحكوميين وهو المركز الرئيس للبلاد من حيث الحياة الليلية وهناك الكثير من المراقص والنوادي والمسارح وغيرها من عوامل الجذب التي تبقى مفتوحة حتى الصباح.
_ منتجع كوساداسي يحتل المركز الثاني بين أفضل المنتجعات في تركيا ويقع على بحر إيجه وحصل على شعبية كبيرة بين الشواطئ الرملية كونه شاطئ السيدات وكان في السبعينيات قرية صغيرة واليوم هو واحد من المراكز السياحية الأكثر تطوراً في تركيا.
- منتجع أزمير هو مركز رجال الأعمال والسياحة فيه في غاية الجمال ومياه البحر واضحة وضوح الشمس , وتتميز المدينة من قبل عدد كبير من المواقع التاريخية والمعمارية ويعتقد أن هوميروس عاش في أزمير وفقاً لبعض المصادر.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي