الخميس - 23 اذار( مارس ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1177
Thursday-23 Mar 2017 No. 1177
قريباً .. صرف ترليون و364 مليار دينار للمقاولين مفوضية الانتخابات تمنح إجازة تأسيس لحزبين سياسيين جديدين الأنبار تتخذ إجراءات أمنية احترازية في المخافر الحدودية الحكومة تعد بإنجاز مشاريع ماء ومجاري وإكساء شوارع نهاية 2017 رايتس ووتش: داعش أعدم مئات المختطفين ودفنهم في مقبرة جماعية ديالى: سيول قزانية بلغ حجمها نحو مليار م3 وفد نيابي يشارك في مؤتمر جمعية حلف الناتو البرلمانية مرصد عراقي: ارتفاع عدد نازحي الموصل الى 415 ألفاً داعش يجبر الأطفال على القتال وإطلاق النار على العائلات الهاربة أمطار وعواصف رعدية يومي الخميس والجمعة المقبلين

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

الموقف المسؤول يبدأ في الانسان من داخله وهو يفكر لوحده بعيداً عن أنظار الناس حتى يكون تفكيره ..........
بريطانيا دايخة هذه الأيام بحالات الانتحار، مسؤول بريطاني صماخه جبير يقول: إن ...........
عندما تحين الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم سينطلق أسود الرافدين فوق الأراضي الإيرانية .........
من هو المسؤول عن غياب الضحكة من يومنا؟ هل نحن من يساهم في ذلك، بسبب عدم وعينا، ...........

الوقف الشيعي ينفي تحويل المنطقة الأثرية في الكوفة الى مرآب للسيارات


~ بغداد - بلادي اليوم
 نفى مدير دائرة الوقف الشيعي في النجف الأشرف سلام الخفاجي نفياً قاطعاً ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بخصوص قيام الوقف الشيعي في المحافظة بتحويل المنطقة الأثرية في الكوفة الى مرآب للسيارات ومحلات تجارية. مؤكداً عدم وجود أي مشاريع او اتفاق مع أي شركات استثمارية مع ديوان الوقف الشيعي في الكوفة .
وأضاف الخفاجي في بيان امس السبت: إن الكوفة هي عاصمة الدولة الإسلامية في زمن خلافة أمير المؤمنين عليه السلام وأن تاريخ المسلمين والمراقد والمزارات الدينية المقدسة فيها هو هويتها ولها قدسية خاصة ومنزلة كبيرة في نفوس المسلمين كافة حيث يوجد فيها مسجد الكوفة المعظم وقبر الصحابي الجليل كميل بن زياد النخعي (رض) ومرقد سفير الإمام الحسين عليه السلام الشهيد الأول للثورة الحسينية ومعركة الطف الخالدة في كربلاء سيدنا مسلم بن عقيل بن أبي طالب عليه السلام، إضافة الى مراقد الصحابة الأجلاء هاني بن عروة وميثم التمار (رضوان الله عليهم) ودار الإمام علي عليه السلام والعديد من المراقد والمزارات الدينية والمساجد التاريخية المهمة. وشدد الخفاجي على ضرورة ان تتوخى وسائل اﻻعلام الدقة في تناقل المعلومات وعدم التسرع في نشر الأخبار قبل التأكد منها ومن مصادرها الرسمية.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي