الخميس - 23 شباط ( فبراير ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1157
Thursday-23 Feb 2017 No. 1157
التغيير تكشف عن حالات خطف وقتل ممنهجة ضد ناشطين وصحفيين في كردستان الهجرة النيابية تتوقع نزوح 150 ألف شخص من أيمن الموصل برلمانية تعلن عن المشمولين بـقانون نقابة الأكاديميين العراقيين المؤبد لثلاثة أشخاص أدينوا بانتمائهم لداعش في كركوك ! إطلاق الدفعة الأولى من إعانات شبكة الحماية الشهر المقبل استشهاد وإصابة أربعة أشخاص بانفجار ناسفة غربي بغداد خبير قانوني: التجاوز على أراضي الدولة جريمة يعاقب عليها القانون منع اصطياد طائر الحباري استرداد أكثر من مليار ونصف المليار من المتجاوزات على الحماية الاجتماعية محافظ صلاح الدين: الموقف الأمني في الإسحاقي مسيطر عليه

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

عندما أبرم اتحاد كرة القدم عقداً مع المدرب راضي شنيشل لقيادة المنتخب الوطني في المرحلة الثانية ........
قالت صديقتي إنني أدمنت التنقل كل خمس أو ست سنوات من بيت لآخر، أشعر بأن نداء خفياً ........

الوقف الشيعي ينفي تحويل المنطقة الأثرية في الكوفة الى مرآب للسيارات


~ بغداد - بلادي اليوم
 نفى مدير دائرة الوقف الشيعي في النجف الأشرف سلام الخفاجي نفياً قاطعاً ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بخصوص قيام الوقف الشيعي في المحافظة بتحويل المنطقة الأثرية في الكوفة الى مرآب للسيارات ومحلات تجارية. مؤكداً عدم وجود أي مشاريع او اتفاق مع أي شركات استثمارية مع ديوان الوقف الشيعي في الكوفة .
وأضاف الخفاجي في بيان امس السبت: إن الكوفة هي عاصمة الدولة الإسلامية في زمن خلافة أمير المؤمنين عليه السلام وأن تاريخ المسلمين والمراقد والمزارات الدينية المقدسة فيها هو هويتها ولها قدسية خاصة ومنزلة كبيرة في نفوس المسلمين كافة حيث يوجد فيها مسجد الكوفة المعظم وقبر الصحابي الجليل كميل بن زياد النخعي (رض) ومرقد سفير الإمام الحسين عليه السلام الشهيد الأول للثورة الحسينية ومعركة الطف الخالدة في كربلاء سيدنا مسلم بن عقيل بن أبي طالب عليه السلام، إضافة الى مراقد الصحابة الأجلاء هاني بن عروة وميثم التمار (رضوان الله عليهم) ودار الإمام علي عليه السلام والعديد من المراقد والمزارات الدينية والمساجد التاريخية المهمة. وشدد الخفاجي على ضرورة ان تتوخى وسائل اﻻعلام الدقة في تناقل المعلومات وعدم التسرع في نشر الأخبار قبل التأكد منها ومن مصادرها الرسمية.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي