الخميس - 23 شباط ( فبراير ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1157
Thursday-23 Feb 2017 No. 1157
التغيير تكشف عن حالات خطف وقتل ممنهجة ضد ناشطين وصحفيين في كردستان الهجرة النيابية تتوقع نزوح 150 ألف شخص من أيمن الموصل برلمانية تعلن عن المشمولين بـقانون نقابة الأكاديميين العراقيين المؤبد لثلاثة أشخاص أدينوا بانتمائهم لداعش في كركوك ! إطلاق الدفعة الأولى من إعانات شبكة الحماية الشهر المقبل استشهاد وإصابة أربعة أشخاص بانفجار ناسفة غربي بغداد خبير قانوني: التجاوز على أراضي الدولة جريمة يعاقب عليها القانون منع اصطياد طائر الحباري استرداد أكثر من مليار ونصف المليار من المتجاوزات على الحماية الاجتماعية محافظ صلاح الدين: الموقف الأمني في الإسحاقي مسيطر عليه

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

عندما أبرم اتحاد كرة القدم عقداً مع المدرب راضي شنيشل لقيادة المنتخب الوطني في المرحلة الثانية ........
قالت صديقتي إنني أدمنت التنقل كل خمس أو ست سنوات من بيت لآخر، أشعر بأن نداء خفياً ........

تحذيرات من انهيار سدة الصدور جراء مقالع الحصى


~ بغداد - بلادي اليوم
كشف مصدر حكومي في ديالى امس الاثنين، أن جهات وصفها بأنها متنفذة هي من تدير مقالع الحصى التي تهدد بانهيار سدة اروائية شمال شرقي ب‍عقوبة، مؤكدا أن كل محاولات إيقاف عمل مقالع الحصى باءت بالفشل، فيما دعا الحكومة المركزية الى التدخل المباشر لإنقاذ المحافظة من "أكبر كارثة" قد تحصل.
وقال المصدر في تصريح صحفي: إن مقالع الحصى التي تعمل ضمن نطاق الحزام الحرام في محيط بسدة الصدور الاروائية، شمال شرق بعقوبة، والتي يبلغ عددها نحو 10 مقالع تدار من قبل جهات متنفذة، محذرا من أن تلك المقالع تهدد بشكل مباشر بانهيار السدة بفعل تجاوزاتها الصارخة بالعمل على بعد مئات الأمتار فقط من ركائز السدة. وأضاف المصدر : إن هناك تقارير رسمية متعددة تنذر بوجود خطر حقيقي على سلامة السدة الاروائية نتيجة عمل مقالع الحصى، لافتا الى أن كل محاولات إيقاف عمل تلك المقالع باءت بالفشل بسبب الدور الكبير الذي تلعبه الجهات المتنفذة. وأشار المصدر الى أن الأمل الأخير بالحفاظ على سلامة سدة الصدور الاروائية مرهون بالحكومة المركزية والتي عليها التدخل بشكل مباشر وإرسال وفد فني للوقوف على طبيعة ما يحدث واتخاذ قرارات صائبة تنقذ السدة من الانهيار الذي قد يشكل أكبر كارثة في ديالى.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي