الأحد - 22 كانون الثاني ( يناير ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1137
Sunday-22 Jan 2017 No. 1137
الأسبوع الحالي ... الخدمات النيابية تستضيف هيئة الاتصالات بشأن إطلاق تراخيص الجيل الرابع القانونيـة النيابيـة: تغيير موعـد الانتخابات المحليـة يتم باقتراح من المفوضيـة وقرار من رئيس الوزراء داعش يعوض عناصره الفارين بدمى مجسمة بالساحل الأيمن للموصل منع سير المركبات التي لا تحمل لوحات تسجيل في خالدية الرمادي شُل توقع عقداً لتطوير حقل نفطي في العراق الأنواء تتوقع هطولاً للأمطار في الوسط والشمال التوترات العشائرية تغلق أسواق أبي صيدا القبض على عصابة تسليب في المنصور الحشد الشعبي يصدّ تعرضاً داعشياً قرب بيجي مجلس الوزراء يطلق الموازنة المالية الخاصة بانتخابات مجالس المحافظات

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

هذا هو الفرق بين أثينا وسبارتا، زيارة الاولى تتجه للبناء والثانية تتجه للحرب، نهر ........
التعامل ذو الوجهين مع المؤسسات من أكثر العلامات الفارقة في الدول النامية، ويُعد حجر ........
كثيراً ما ننتقد بعض الممارسات الدخيلة على الرياضة العراقية والتي تساهم في الأكل من جرف......
لماذا المرأة دائماً تحمل معها خجلها، وهو الذي يتقدم خطواتها، هل هي الطبيعة الأنثوية ........

مجلس نينوى: داعش يستخدم المدنيين دروعاً بشرية


~ نينوى - بلادي اليوم
كشف عضو مجلس محافظة نينوى عبد الرحمن الوكاع امس الثلاثاء، عن اختطاف تنظيم داعش الارهابي لمئات الأسر من الجانب الايسر واقتيادها تحت تهديد السلاح نحو الجانب الأيمن لاتخاذها كدروع بشرية في صد هجمات طيران التحالف والقوات المسلحة البرية. وقال الوكاع في بيان: جرى تسهيل إجراءات استقبال النازحين عن مناطق الموصل لحمايتهم والتخفيف من معاناتهم.
وطالب الوكاع الحكومتين المركزية والمحلية ومنظمات المجتمع المدني بـالإسراع بفتح مخيم لإيواء النازحين في ناحية حمام العليل جنوب الموصل لمنع حدوث ازمة إنسانية عند البدء بعمليات تحرير جانب الموصل الأيمن. وأضاف: إن القوات تعمل على نقل مئات العائلات من غرب الموصل وجنوبها الى مخيمات النزوح لحمايتها من العمليات العسكرية التي تشهدها المحافظة، موضحا انه ستجري اعادة تلك العوائل الى مساكنها فور الانتهاء من العمليات العسكرية لمنع وقوع كارثة إنسانية.
ولفت الى ان تنظيم داعش اختطف مئات الأسر من الجانب الايسر واقتادها تحت تهديد السلاح نحو الجانب الأيمن لاتخاذها كدروع بشرية في صد الهجمات لطيران التحالف والقوات المسلحة البرية.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي