الأحد - 22 كانون الثاني ( يناير ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1137
Sunday-22 Jan 2017 No. 1137
مجلس الوزراء يطلق الموازنة المالية الخاصة بانتخابات مجالس المحافظات معصوم يدعو لتطوير المعامل والمصانع القريبة من مدينة الصدر لامتصاص البطالة التربية النيابية تضع اللمسات الأخيرة لقانون حماية المعلم استشهاد مدني وجرح ستة بانفجار ناسفة في التاجي الأمريكيون المدانون بقتل عراقيين في حادث ساحة النسور يتحايلون لإطلاق سراحهم السجن 10 سنوات لسيد باقري لانتحاله صفة الحشد الشعبي عودة 2200 نازح إلى مناطقهم المحررة شرق الموصل آلية جديدة لتعويض المتضررين غداً ... الحج تجري الامتحان التنافسي للمرشدين للموسم الحالي تخفيض تذاكر السفر للقضاة بنسبة 25%
د رعد جاسم

جيش النجيفي


~منذ أن احتل داعش الموصل وهمبلات أثيل النجيفي لا تنتهي، مرة يتحدث عن قوات كبيرة ستقوم بعملية شجاعة قد تدخل في مناهج الدراسات العسكرية وأخرى يشير إلى تسليح حديث غير مسبوق ومرة أخرى يوجه دعوة لأهالي الموصل لانتظار قواته على طرقات الموصل بالورد والهلاهل والحمص بطحينة.
وعندما بدأت المعركة وحمى الوطيس لم نسمع له صوتاً ولا تصريحاً، سكت أكثر من عشرين يوماً بعد أن قال: إن داعش أحدث انجازات جيدة في داعش وربما أعجبه بيع النساء في الشوارع العامة وقطع الرؤوس نهاراً وتفجير مراقد الأنبياء.
أثيل النجيفي عول كثيراً على الموقف التركي ولكن الأتراك خذلوه في نهاية المطاف وتركوه وقواته في مهب الريح خاصة والناس يتذكرون تلك الليلة التي ترك بها أهالي الموصل بمواجهة داعش وهرب إلى فنادق أربيل يتابع مباريات كأس العالم ويمارس الكفاح الوطني في صالات القمار وموارد الخمور.
النجيفي آخر من يتكلم عن تحرير الموصل بعد أن أصدر القضاء بحقه مذكرة قبض للتخابر مع دولة أجنبية، وأما مشروع ضمه للتسوية الوطنية فيشبه إدخال (أبو سفيان) في عداد مقاتلي معركة بدر.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج

الارشيف

Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي