الأحد - 26 شباط ( فبراير ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1159
Sunday-26 Feb 2017 No. 1159
التخطيط تعتزم إطلاق ستراتيجية جديدة للتخفيف من الفقر التربية تحذر من أزمة جديدة في توفير الكتب العام المقبل الكهرباء تهدد بإنهاء عقود العشرات من موظفي محطة واسط اليونسكو تناشد المجتمع الدولي لحماية التراث الثقافي العراقي نهاية 2018 ... هبوط أول طائرة في مطار كربلاء الكشف عن مقبرة تضم قوافل أبادها داعش على طريق الموصل - بغداد برلمانية: خطب المرجعية عن الأسرة دليل إهمال السلطات لرعايتها التغيير تكشف عن حالات خطف وقتل ممنهجة ضد ناشطين وصحفيين في كردستان الهجرة النيابية تتوقع نزوح 150 ألف شخص من أيمن الموصل برلمانية تعلن عن المشمولين بـقانون نقابة الأكاديميين العراقيين

موقع الدكتور إبراهيم الجعفري

قناة بلادي الفضائية

وكالة بلادي الإخبارية

مركز بلادي للدراسات الاستراتيجية

من السهولة أن يطلق الانسان الشعار الذي يؤمن به لكنّ الارتقاء الى مستواه ليس بنفس الدرجة ......
يخفق في أحيان كثيرة أفراد المجتمع في معالجة المشكلات التي تواجههم في حياتهم اليومية، ........
يقال ان هنالك نوعين من الكذب، احدهما تلك الصفة المذمومة التي نكرهها جميعاً، أما النوع .........
الخطاب التاريخي الذي افتتح به قائد الثورة الاسلامية سماحة الامام الخامنئي مؤتمر طهران........

5 طرق مؤكدة علمياً لتحسين إشارة الواي فاي خاصتك


~لفهم كيفية الحصول على أقصى استفادة من جهاز التوجيه “Router” الخاص بك، علينا أولًا أن نفهم كيفية عمل موجات “Wi-fi”. إنها موجات راديوية، على غِرار الموجات الكهرومغناطيسية التي يلتقطها هاتفك الذكي أو الراديو. ولكن على عكس موجات الراديو AM التي يمكن أن يكون طول موجتها مئات الأمتار, يكون طول موجة إشارة الـ “Wi-fi” حوالي 12cm مما يعني أن إشاراتك ستضعف كلما ابتعدت عن جهاز التوجيه الخاص بك.
وهذه بعض النصائح لتحصل على أفضل إشارة ممكنة:
- ضع جهاز التوجيه “Router” في منتصف البيت:
عيونك ستكون أفضل أداة هنا، فإذا كنت تستطيع رؤية جهاز التوجيه “Router” من معظم مواضع البيت، تكون حصلت على موقع جيد جدًا.
- لا تضع جهاز التوجيه “Router” على الأرض:
معظم أجهزة التوجيه “Router” تبث الإشارات بشكل عامودي إلى الأسفل، وإشارات الـ “Wi-Fi” لا يمكنها أن تخترق معظم أنواع الأرضيات، مما يعني انك ستهدر القسم الأكبر من قوة الإشارة، وهذا ينطبق على الخزائن والجدران، لذلك لا تضع حاجزًا أمام جهاز التوجيه خاصتك.
-  أبعد الموَجِه “Router” عن القطع الإلكترونية:
جهاز الكمبيوتر وشاشة التلفاز كما أغلب القطع الإلكترونية ذات المحركات – بالأخص – يمكن أن تؤدي إلى تشويش إشارة الموجِه لأن حقولها المغناطيسية ستتداخل مع إشارة الموجه، لذلك حاول إبعاده عنهم قدر الإمكان.
-  حاول التعديل من وضع هوائيات جهاز التوجيه “Router”:
إنها حقيقة ممتعة، عندما يكون وضع الهوائي الداخلي لجهاز الاستقبال موازيًا لوضع هوائي جهاز الإرسال ستحصل على إشارة أفضل بكثير.
معظم أجهزة الحاسوب المحمولة يكون الهوائي بها أفقيًا, وفي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يعود هذا الأمر إلى الطريقة التي تمسك بها جهازك، لذلك ولتحصل على أفضل إشارة ضع هوائيات الموجه واحدًا بشكل عامودي والثاني بشكل أفقي.
-  رسم خريطة قوة الإشارة:
هنالك العديد والعديد من التطبيقات التي تتيح لك رسم خريطة قوة إشارة في جميع أنحاء منزلك، والكثير من الطرق لحل مشاكلك وكل ما عليك هو معرفة المشكلة التي تتعامل معها وستجد لها الحلول المناسبة.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي