الأحد - 22 كانون الثاني ( يناير ) 2017 - السنة الثانية - العدد 1137
Sunday-22 Jan 2017 No. 1137
مجلس الوزراء يطلق الموازنة المالية الخاصة بانتخابات مجالس المحافظات معصوم يدعو لتطوير المعامل والمصانع القريبة من مدينة الصدر لامتصاص البطالة التربية النيابية تضع اللمسات الأخيرة لقانون حماية المعلم استشهاد مدني وجرح ستة بانفجار ناسفة في التاجي الأمريكيون المدانون بقتل عراقيين في حادث ساحة النسور يتحايلون لإطلاق سراحهم السجن 10 سنوات لسيد باقري لانتحاله صفة الحشد الشعبي عودة 2200 نازح إلى مناطقهم المحررة شرق الموصل آلية جديدة لتعويض المتضررين غداً ... الحج تجري الامتحان التنافسي للمرشدين للموسم الحالي تخفيض تذاكر السفر للقضاة بنسبة 25%

مصرع 4 أشخاص ن أسرة واحدة خنقاً بغازات سامة في أربيل


~ أربيل - بلادي اليوم
أعلنت مديرية شرطة قضاء خبات في محافظة أربيل امس الثلاثاء، مصرع أربعة أشخاص من أسرة واحدة جراء تسرب غازات سامة إلى منزلهم غربي المحافظة. وقال مدير شرطة القضاء الرائد عبد الجبار مصطفى في تصريح صحفي: إن أربعة أشخاص من أسرة واحدة لقوا مصرعهم داخل منزلهم في مدينة خبات غرب أربيل بينهم ثلاثة نساء. وعزا عبد الجبار سبب وفاتهم إلى تسرب غازات سامة من مولدة الكهرباء إلى داخل غرفة النوم التي كانوا يستخدمونها، مشيرا إلى نقل الجثث إلى الطب العدلي فيما فتحت الشرطة تحقيقاً لمعرفة الأسباب الحقيقية للحادث.
 يذكر أن مصدراً صحياً في السليمانية أعلن أمس الاول عن إصابة أكثر من 150 عاملاً بالتسمم جراء تسرب غاز الكلور في أحدى معامل صناعة الحديد فيما فتحت الجهات المعنية تحقيقاً لمعرفة أسباب الحادث.
 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج

الارشيف

Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017  استضافة وبرمجة وتصميم ويب اكاديمي